منصة بلوك تشين Blockchain.com تقوم بإصدار بطاقة دفع بالعملات الرقمية

|

مؤخرًا، أعلنت منصة بلوك تشين Blockchain.com انها ستقوم بإطلاق بطاقة دفع بالعملات الرقمية Crypto Credit Card، بالتعاون مع شركتي فيزا Visa وMarqeta. حيث ستحدث هذه الخطوة تقدم كبير لمنصة تداول العملات الرقمية Blockchain.com، وستتيح لعملائها الدفع عن طريق النقود والعملات الرقمية من خلال هذه البطاقة.

ستمكّن بطاقة الدفع بالعملات الرقمية Crypto Credit Card المتداولين والمستثمرين مع بلوك تشين دوت كوم من الدفع بالنقود أو العملات الرقمية الموجودة في محفظتهم الخاصة مع Blockchain.com، بدون رسوم او عمولات. بالإضافة الى قدرتهم على استرداد 1٪ من قيمة العملة الرقمية في أي مكان يتم فيه قبول بطاقات الدفع المقدمة من شركة فيزا Visa.

وبحديث له مع الصحافة، صرح بيتر سميث، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة بلوك تشين دوت كوم Blockchain.com، انه سعيد ومتطلع للقيام بهذه الخطوة، وقال: “من اهم الاهداف للأصول الرقمية ان تترك بصماتها في مجال الخدمات المالية الحالية”.

معلومات عن منصة بلوك تشين دوت كوم Blockchain.com

بلوك تشين دوت كوم Blockchain.com هي شركة او منصة لتداول العملات الرقمية والأصول الافتراضية المعتمدة بشكل كامل على تقنية البلوك تشين. كانت تعرف سابقًا باسم “بلوك تشين دوت انفو Blockchain.info منذ تأسيسها وهي تقدم مجموعة مميزة من الخدمات المالية والأدوات التي يريدها ويبحث عنها معظم المتداولين والمستثمرين في مجال العملات الرقمية. وهي أكبر منصات تداول العملات الرقمية، وتوفر مجموعة متنوعة ومتميزة من العملات الرقمية والأصول الافتراضية، اما عن طريق بيعها وشراءها مباشرة، او عن طريق العقود مقابل الفروقات. سواءً كانت عملات رقمية مثل البيتكوين والايثيريوم وغيرهم، او أصول افتراضية مثل الـ NFTs والرموز Tokins وغيرهم.

تأسست المنصة عام 2011، ويقع فرعها الرئيسي في لكسمبورغ، في العاصمة. تم تأسيسها في مدينة يورك، في المملكة المتحدة. تم دعم المنصة من قبل مجموعة من المستثمرين الكبار في كل من سيلكون فالي، ووال ستريت، ولندن. قامت بتوسيع نشاط التداول الخاص بها ليشمل جميع دول العالم، فتقدم المنصة خدماتها المالية عن طريق موقعها الالكتروني لكل الراغبين بالانضمام اليها، بغض النظر عن بلد اقامتهم او المكان المتواجدين فيه.

حصلت المنصة على عدة جوائز، من ضمنها انها كانت الرابحة بجائزة Technology fast 50 لعام 2021، وجائزة فاينتك FinTech لعام 2022، وغيرها الكثير.

للاطلاع على تقييم منصة بلوك تشين دوت كوم Blockchain.com انقر هنـــــا

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :