تقييم منصة بت اويسس BitOasis لعام 2022 – منصة لتداول العملات الرقمية

28%

بت اويسس - BitOasis

تاريخ التأسيس: 2015
المقر الرئيسي: الامارات العربية المتحدة
الموقع الالكتروني: bitoasis.net

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

معلومات عن منصة بت اويسس – BitOasis

بت اويسس – BitOasis هي عبارة عن منصة لتداول العملات الرقمية باختلافها. حيث يستطيع الافراد، مستثمرين او متداولين، من القيام بشراء العملات الرقمية عن طريقها، او تمثل وسيط لتداول واستثمار العملات الرقمية. توفر بت اويسس مجموعة مميزة ومتنوعة من العملات الرقمية التي يبحث عنها الافراد المهتمين في تداول واستثمار واقتناء العملات الرقمية، مثل بيتكوين، ايثيريوم، وأكثر من 60 عملة رقمية أخرى.

على عكس المنصات المتخصصة بتداول الأصول الافتراضية، لا توفر BitOasis سوى العملات الرقمية، ولا توفر الأصول الافتراضية الأخرى، مثل الـ NFTs والرموز Tokins وغيرهم. يمكن للراغبين بدخول عالم العملات الرقمية الانضمام الى المنصة اما لشراء وبيع العملات الرقمية او اقتنائها، او حتى تداولها عن طريق العقود مقابل الفروقات.

منذ ان تأسست الشركة في عام 2015، وهي تسعى الى توفر جميع الخدمات والأدوات المالية التي يريدها ويبحث عنها المتداولين في سوق العملات الرقمية. يقع الفرع الرئيسي للشركة في دولة الامارات العربية المتحدة. بدأت نشاطها في مجال تداول العملات الرقمية من الامارات العربية المتحدة، ثم امتد نشاطها الى الدول العربية، فهي منصة تداول عملات رقمية للمنطقة العربية فقط، حاليًا. وتتيح لعملائها تداول العملات الرقمية بالدرهم الإماراتي والريال السعودي.

يتداول العديد من المتداولين مع بت اويسس – BitOasis، ويزداد عددهم مع مرور الوقت. وصل حجم تداولاتها الى 3 مليارات دولار. وهي متوفرة في 14 دولة: الإمارات، السعودية، البحرين، الكويت، عمان، قطر، الأردن، مصر، لبنان، تونس، الجزائر، المغرب، العراق، ليبيا. يتوفر موقعها الالكتروني بلغتين فقط، وهما العربية والانجليزية، بالإضافة الى خدمة العملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، المتوفرة على مدار الساعة لمدة خمس أيام في الأسبوع. والعديد من المميزات الأخرى التي تتمتع بها بت اويسس التي سنتحدث عنها بالتفصيل في هذا التقييم.

تقييم شركة بت اويسس - Bitoasis

كيفية التداول مع منصة بت اويسس – BitOasis

لا توفر بت اويسس – BitOasis مجموعة مختلفة من الحسابات، ولكن لديها منصتين لتداول العملات الرقمية، منصة لايت ومنصة برو.

  • بت اويسس لايت – BitOasis Lite

يمكنك من خلال منصة بت اويسس لايت تداول العملات الرقمية بسهولة، ويمكنك انشاء حساب فيها بأقل من 3 دقائق. تتيح شراء، بيع، تبادل العملات الرقمية عن طريقها، وهي منصة ذات واجهة سهلة الاستخدام ومناسبة للمتداولين والمستثمرين المبتدئين والجدد في عالم العملات الرقمية. وبكل بساطة، يمكنك شراء العملات الرقمية من خلال تحديدها وشراءها مباشرة، بدون أي إجراءات معقدة.

  • بت اويسس برو – BitOasis Pro

من خلال بت اويسس برو، يمكنك تداول أكثر من 60 عملة رقمية او تداول ازواج العملات الرقمية، بالإضافة الى توفير الرسومات البيانية وطريقة متطورة لتقديم طلبات التداول، وتوفير العديد من طلبات التداول التي يمكن تنفيذها. وخدمات هذه المنصة متوفرة للمجتمع المحلي، المتمثل بالدول العربية الـ 14 الذين تم ذكرهم، واهمهم الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، والأردن، وغيرهم.

تقييم شركة بت اويسس - Bitoasis

كيفية فتح حساب مع بت اويسس – BitOasis

  1. قم بالتوجه الى ايقونة انشاء حساب – الموجودة الى جانب ايقونة تسجيل الدخول على الجانب الايسر اعلى صفحة الويب
  2. قم بتعبئة معلوماتك الشخصية المطلوبة، مثل الاسم الأول والأخير والبريد الالكتروني وكلمة المرور
  3. أكمل إجراءات التحقق الأمني
  4. ستصلك رسالة تأكيد من المنصة اما على بريدك الالكتروني. لا داع للقلق إذا تأخر رمز التأكيد في الوصول، فمن الممكن ان تتم العملية في غضون 30 دقيقة. إذا لم يصل رمز التأكيد بعد مرور 30 دقيقة، قم بالنقر على “إعادة الارسال”
  5. ادخل رمز التأكيد في لحظة حصولك عليه
  6. تم التسجيل بنجاح!

كنصيحة، بعد فتح حساب مع منصات تداول العملات الرقمية بشكل عام، قم بتدعيم امان حسابك بطرق المصادقة الثنائية، واهم مثال عليها هو Google Authenticator، وذلك لتجنب الاختراق الأمني وسرقة عملاتك الرقمية او اموالك بشكل عام.

كيفية شحن حساب التداول في بت اويسس – BitOasis

تقدم بت اويسس مجموعة من الطرق لشحن وايداع الأموال في حساب التداول الخاص بك، وهي:

  1. الإيداع النقدي

تستطيع إيداع اموالك في حسابك لدى بت اويسس عن طريق الحوالات البنكية او عن طريق بطاقات الائتمان، مثل الماستر كارد والفيزا كارد.

  1. التمويل السهل

تقوم بت اويسس بتوفير خدمة التمويل السهل، التي تتم من خلال ربط حساب التداول بالحساب البنكي الخاص بك. تمتاز هذه الطريقة بان معاملاتك المالية ستستغرق اقل 3 ساعات، برسوم قليلة، فرسوم الخدمة لن تتجاوز الـ 35 درهم اماراتي، ما يعادل الـ 10 دولارات تقريبًا.

  1. بولت

طريقة أخرى توفرها بت اويسس لتمويل حساب التداول الخاص بك. بولت هي طريقة جديدة للدفع، تقوم بالاستفادة من أحدث التقنيات البنكية. قم بالإيداع بشكل مباشر من حسابك البنكي بذات السرعة والسهولة عند الإيداع عن طريق البطاقات بنكية. رسوم الإيداع تبدأ من 0.55%. وهي مدعومة فقط في الامارات العربية المتحدة.

بدأ التداول مع بت اويسس – BitOasis

بعد قيامك بفتح حساب بنجاح وقمت بتمويل حسابك، قم بعدها بتوثيق هويتك من خلال إجراءات تأكيد الهوية التي تطلبها منصة بت اويسس. فيمكنك تأكيد هويتك عن طريق صورة عن الهوية الشخصية او جواز السفر وغيرها من الوثائق المعتمدة لتوثيق الهوية.

تقييم شركة بت اويسس - Bitoasis

كيفية سحب الأموال من بت اويسس – BitOasis

ان عملية سحب الأموال من بت اويسس تعد سهلة نوعًا ما، فيمكنك استلام اموالك مباشرة عن طريق حسابك البنكي. تتم معالجة كل طلبات السحب لدى بت اويسس التي يتم استلامها من يوم الإثنين إلى السبت قبل الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات في نفس اليوم. ويمكنك حسب مبلغ مالي يصل الى حد الـ 500 ألف درهم إماراتي، ما يعادل 140 دولار امريكي.

طرق شراء عملات رقمية لدى بت اويسس – BitOasis

قامت منصة بت اويسس – BitOasis بتوفير عدة طرق لشراء العملات الرقمية باستخدامها، منها:

  • Visa Card

يمكنك شراء عملات رقمية في بت اويسس عن طريق إيداع اموالك باستخدام الفيزا كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة.

  • Master Card

يمكنك شراء عملات رقمية في بت اويسس عن طريق إيداع اموالك باستخدام بطاقة الماستر كارد، بسرعة وبسهولة بغضون ثوانٍ معدودة.

للاطلاع على تقييمات شركات التداول الاخرى انقر هنــــا

الأسئلة المتكررة عن شركة بت اويسس – BitOasis

هل شركة بت اويسس – BitOasis نصابة؟

لا يمكن الجزم ما إذا كانت شركة بت اويسس – BitOasis نصابة ام لا، وهذا بحكم ان تداول الأصول الرقمية لا مركزي ولا يوجد هيئات رقابية محددة تقوم بتنظيمه. ولكن بالرجوع الى تقارير نموها وحجم تداولاتها ورضى العملاء، يمكن ان نقول انها من أفضل المنصات التي يمكن من خلالها تداول الأصول الرقمية. حصلت BitOasis على موافقة مؤقتة من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي لمواصلة عملياتها التجارية في دبي بينما تتولى العملية لتقديم طلب للحصول على ترخيص وفقًا لمتطلبات VARA.

هل شركة بت اويسس – BitOasis معتمدة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط؟

نعم، فهي منصة تداول عملات رقمية محلية أكثر. يمكن لجميع الافراد في الشرق الأوسط التداول بالعملات الرقمية مع بت اويسس عن طريق موقعها الالكتروني. وهذه الدول هي: الإمارات، السعودية، البحرين، الكويت، عمان، قطر، الأردن، مصر، لبنان، تونس، الجزائر، المغرب، العراق، ليبيا.

كم عملة رقمية يوجد على منصة بت اويسس – BitOasis؟

يوجد على منصة بت اويسس أكثر من 60 عملة رقمية مختلفة.

ما هي أنواع الخدمات المقدمة على منصة بت اويسس – BitOasis؟

هنالك العديد من الخدمات المتوفرة التي يمكن الحصول عليها على منصة بت اويسس الخاصة بتداول العملات الرقمية، مثل: تداول العملات الرقمية عن طريق شرائها وبيعها، تداول العملات الرقمية عن طريق العقود مقابل الفروقات، تخزين العملات الرقمية – اما بهدف التخزين او بهدف الربح.. وغيرها.

اين تقع مكاتب وأفرع شركة بت اويسس – BitOasis حول العالم؟

يقع الفرع الرئيسي لشركة بت اويسس في الامارات العربية المتحدة، ولا يوجد لديها أفرع أخرى في أي دولة أخرى.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :