شركة ATFX بالشراكة مع شركة اسواق انفيست

35%

ATFX الأردن

تاريخ التأسيس: 2017
المقر الرئيسي: عمان – الأردن
التراخيص: JSC
اقل قيمة للايداع: -
الموقع الالكتروني: atfx.com

  • خدمة العملاء
  • الايداع والسحب
  • المنتجات والادوات القابلة للتداول
  • تقييم موقع تداول - Tdawal.com

تعريف عام بشركة ATFX

تعتبر شركة ATFX من شركات التداول التي لها نشاط اقتصادي مجال تداول الفوركس والنفط. منذ تأسيسها حرصت على تقديم الخدمات المالية المطلوبة والتي يبحث عنها العديد من المتداولين والمستثمرين في أفرع السوق المالي باختلافها. وتمتاز بتقديمها التكنولوجيا الحديثة والمتقدمة في مجال التداول.اضافة الى ذلك، تقوم بتقديم محتوى تعليمي لعملائها من جميع المستويات، المتداولين المحترفين والمبتدئين. ايضًا، تقدم خدمة عملاء بعدة لغات، تقوم بتقديم الدعم الفني والخدمات للعملاء طوال اليوم لمدة خمس أيام في الأسبوع. وهذا كان أحد أسباب كونها وجهة للعديد من المتداولين في جميع انحاء العالم.

يوجد العديد من المتداولين النشطين حاليًا مع ATFX، والعدد ما زال بازدياد. لديها مكاتب موزعة في أوروبا وامريكا الجنوبية والشرق الأوسط واسيا. حيث لها فرع في دبي – الامارات العربية المتحدة، وفرع في عمان – الأردن، وهذا ما يجعل نشاط الشركة التداولي حاضر وبشكل كبير على مستوى الشرق الأوسط. تم ترجمة موقعها الى 10 لغات، وهي: العربية، الإنجليزية، الاسبانية، برتغالية، إيطالية، المانية، الفيتنامية، التايلندية، الكورية، الصينية. وتأسست عام 2017.

 

ATFX الأردن

وضعت شركة ATFX أحد أولوياتها ان تقوم بتوسيع نشاطها الاقتصادي في مجال التداول في العديد من الدول حول العالم. ووجهت تركيزها تحديدًا على الشرق الأوسط. حيث افتتحت العديد من المكاتب التمثيلية في الشرق الأوسط، ومنها مكتبها في الأردن، تحديدًا في العاصمة عمان. ويعد هذا المكتب رقم 14 لشركة ATFX.

بالإضافة الى ذلك، قامت شركة ATFX بدخول عالم التداول في الأردن عن طريق عقد شراكة مع شركة اسواق انفيست – الأسواق الناشئة للخدمات المالية والاستثمار – ASWAQ invest. وتم الإعلان عن الشراكة بين شركة اسواق انفيست وشركة ATFX رسميًا في تاريخ 12.6.2022.

تعد شركة اسواق انفيست – ASWAQ invest من الشركات المشجعة والجالبة للاستثمار في عمان – الأردن، حيث تعتبر وسيطة استثمار. وهي عضو في مركز إيداع الأوراق المالية في الأردن – SDC، برأس مال مصرح يصل الى 2 مليون ونصف. مُنحت الشركة تراخيص في مجال الاستثمار في الأردن لكونها وسيط مالي، ولتستطيع التعامل بالبورصات الأجنبية. وتم تأسيس شركة اسواق انفيست – ASWAQ invest عام 2009.

بذلك، تم إضافة ترخيص هيئة الأوراق المالية الأردنية – JSC الى قائمة تراخيص شركة ATFX. وأصبح بإمكان الشركة ممارسة نشاطها الاقتصادي في مجال التداول في الأردن برقابة وتنظيم هيئة الأوراق المالية الأردنية.

شركة الاسواق الناشئة - موقع تداول

 

التداول في الأردن

لوحظ نمو النشاط الاقتصادي في مجال التداول في الأردن وتطوره بشكل غير مسبوق في السنوات الأخيرة. حيث قامت العديد من شركات التداول بدخول عالم التداول في الأردن من أوسع ابوابه، وذلك بسبب اهتمام الافراد في الأردن بالتداول بشكل كبير، ووجود عدد كبير من المتداولين والمستثمرين النشطين اقتصاديًا في الأردن، مما جعل منها بلدًا جذابًا ووجهة للعديد من الافراد والشركات الراغبين بتوسيع وتمديد نشاطهم الاقتصادي في مجال التداول في منطقة الشرق الأوسط.

ان أنشطة التداول في الأردن من تداول الفوركس، السلع، الأسهم، المؤشرات، وجميع أفرع السوق المالي خاضعة للرقابة والتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية. وتقوم هيئة الأوراق المالية الأردنية بمنح ترخيصها – JSC للشركات الموثوقة فقط. ايضًا، تقوم بالأشراف والتنظيم الدائم لكل ما هو متعلق بمجال التداول وسوقه، وذلك لتوفير بيئة تداول امنة للمتداولين الأردنيين والمقيمين في الأردن.

هيئة الاوراق المالية الاردنية - موقع تداول

 

هل شركة ATFX وشركة اسواق انفيست – ASWAQ invest من شركات التداول النصابة في الاردن؟

ان شركة ATFX في الأردن و شركة اسواق انفيست – ASWAQ invest شركتان جديدتان في نشاطهما في سوق التداول الأردني. حيث لا يوجد تاريخ يذكر لهما في سوق التداول الأردني او تقارير بأحجام صفقاتهم في الأردن يمكن الرجوع إليهم. لذا، لا يمكننا الجزم ما إذا كانت شركة ATFX الأردن او شركة اسواق انفيست – ASWAQ invest من الشركات النصابة ام لا.

ولكن يوجد شركات تداول موثوقة أخرى في الأردن يمكن التعامل معها وينصح موقع تداول بالتداول معها، مثل: شركة اكيواندكس الأردن. حيث دخلت شركة اكيواندكس عالم التداول وسوقه الأردني عن طريق عقد شراكة مع المحفظة الوطنية للأوراق المالية المرخصة والمنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية – JCS. ومضى قرابة العام على دخول اكيواندكس عالم التداول في الأردن.

 

ايضًا، سنقدم لك قائمة بشركات التداول، التي ينصح موقع تداول بالتداول معها، وهي:

افضل شركات التداول

 

الاسئلة المتكررة عن ATFX الاردن

هل تقدم شركة ATFX الاردن حساب اسلامي؟

نعم، تقدم شركة ATFX الاردن حسابات اسلامية. خالية من الفوائد او اي خصائص تتعارض مع التداول الاسلامي.

هل توفر شركة ATFX الاردن خدمة نسخ التداول – Copy Trading؟

لا، لا توفر شركة ATFX الاردن خدمة نسخ التداول – Copy Trading.

للتعرف على افضل شركات التداول انقر هنا
للاطلاع على تقييمات شركات تداول اخرى انقر هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.