العملات الرقمية تنخفض وبيتكوين دون 19000 دولار

انخفضت العملات الرقمية بحدة اليوم وتراجع بيتكوين دون 19000 دولار مع ارتفاع عائدات السندات الأمريكية وتشديد نقدي من الفيدرالي.

وواصلت العملات المشفرة تراجعها لليوم الثاني على التوالي وللشهر الثاني على التوالي وانخفضت العملات اليوم على النحو التالي:

ايثريوم تراجع اليوم 7.15%

بينانس كوين 5.26% نزلت

ريبل انخفض بنسبة فاقت 11% ويتداول عند 0.4234 دولار

كاردانو هبط 5.89%

سولانا تراجعت دون 33 دولار أمريكي بنسبة انخفاض 6.72%

دوج كوين هبط 5.07%

كوزموس ATOM نزلت 11 بالمئة

ستيلر منخفضة اليوم 6%

وتراجع بيتكوين العملة الاكثر شهرة وتداولاً بين العملات الرقمية دون مستوى 19000 دولار أمريكي وبنسبة انخفاض بلغت 1.7%.

من الرسم البياني اليومي الموضح لعملة بيتكوين أمام الدولار ما زال الانخفاض أقرب بعد الاغلاق السلبي يوم أمس وتشكيل شمعة المطرقة الهابطة والتي توحي بمزيد من الهبوط في ظل قوة الدولار الأمريكي.

عملة بيتكوين دولار كما هو موضح من المتوقع أن نشهد بعض مستويات الدعم عند 18460 دولار وكسر هذا المستوى سيزيد من السلبية لعملة بيتكوين نحو 18000 دولار ومن ثم 17500 دولار.

سعر بيتكوين اليوم
انخفاض البيتكوين والعملات الرقمية

ارتفاع الدولار الأمريكي اتى بدعم من ارتفاع عائدات سندات الخزانة الأمريكية مع تخوف من ركود اقتصادي وسجلت عائدات السندات لأجل 10 سنوات وعامين مستوى قياسي جديد اليوم.

وارتفعت عائدات سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات الى فوق 4% أعلى مستوى منذ 2010. فيما قفزت عائدات سندات الخزانة الأمريكية لأجل عامين فوق مستوى 4.24% أعلى مستوى منذ 2007.

مما يثير قلق المستثمرين سياسة التشديد النقدي التي ينتهجها البنك الاحتياطي الفيدرالي والتي اثرت على الاصول ذات المخاطر المرتفعة مثل البيتكوين والعملات الرقمية حيث اشار رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول الى مزيد من السياسة النقدية المتشددة لمحاربة التضخم المرتفع.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :