أفضل عملات الميتافيرس الرقمية للشراء في 2022

اشهر عملات الميتافيرس الرقمية للشراء في 2022

 

الميتافيرس – metaverse هي كلمة سمعها معظم الناس حتى الآن. كان هذا المفهوم الجديد المثير أحد الاتجاهات الرئيسية التي وصلت إلى سوق العملات الرقمية في الأشهر الأخيرة. وفي كل اتجاه جديد فهناك فرص استثمارية جديدة.

كل بضع سنوات، تأتي التكنولوجيا أو الابتكارات الجديدة التي لديها القدرة على تغيير المناظر الطبيعية الاجتماعية والتجارية تمامًا. على سبيل المثال، غير الإنترنت الطريقة التي نتواصل بها مرة أخرى في أواخر التسعينيات، ثم أدخل الإنترنت واسع النطاق عصرًا جديدًا من الترفيه الرقمي قبل أن تغير وسائل التواصل الاجتماعي الطريقة التي نتفاعل بها مع العالم الأوسع. بالطبع، أحدثت تقنية البلوك تشين ثورة في العديد من الصناعات الرئيسية. الآن، يبدو أن مفهوم الميتافيرس – metaverse سيكون الحدث الكبير القادم.

العديد من أفضل عملات الميتافيرس – metaverse الرقمية معروفة بالفعل على نطاق واسع وجذبت قدرًا كبيرًا من الاهتمام من المستثمرين وعامة الناس. كانت هناك بالفعل معاملات الميتافيرس – metaverse بقيمة عدة ملايين من الدولارات ويبدو أن العديد من المنصات الرئيسية – بما في ذلك Facebook – تتطلع إلى الانتقال إلى عالم الميتافيرس – metaverse.

إذن كيف يختار المستثمرون المشاريع التي ستثبت نجاحها وأيها من المحتمل أن يسقط على جانب الطريق؟ في هذه المقالة، سنلقي نظرة على أفضل عملات الميتافيرس – metaverse الرقمية التي يمكن شراؤها في عام 2022، مع تسليط الضوء على بعض المشاريع التي نعتقد أنها قد تصبح من المشاريع الكبيرة في السنوات القادمة.

 

أفضل عملات الميتافيرس – metaverse الرقمية للشراء في عام 2022

Decentraland

The Sandbox

Axie Infinity

Enjin

Meta Hero

Metacity

RedFox

Gala

Bloktopia

SushiSwap

 

أفضل عملات الميتافيرس – metaverse الرقمية للشراء في عام 2022

أن المستثمرين لديهم عدد كبير من الخيارات وحتى مصطلح الميتافيرس – metaverse يغطي مجموعة متنوعة إلى حد ما من المشاريع. تتضمن القائمة أدناه المشاريع التي نعتقد أن تحظى بمستقبل واعد.

بالطبع، هناك الكثير من الرموز الأخرى التي كان من الممكن تضمينها بشكل صحيح، ولا توجد ضمانات بأن المشاريع المذكورة ستحقق مكاسب كبيرة للمستثمرين في المستقبل، لكننا نعتقد أن هذه بعض من أفضل المشاريع في عالم الميتافيرس – metaverse حاليًا.

 

ديسينترلاند – Decentraland

بينما يمكن للمستخدمين الذين يدخلون ديسينترلاند – Decentraland باستخدام رمزها MANA، لشراء وبيع جميع أنواع العناصر، في السوق الأكثر شهرة هو سوق العقارات. عندما تشتري قطعة أرض في ديسينترلاند – Decentraland، فإنك تحصل فعليًا على NFT مما يعني أنك تمتلك بالفعل تلك الأرض الافتراضية. يمكنك بناء منزل على أرضك، متحف.. إلخ. تعتبر العقارات في ديسينترلاند – Decentraland نشاطًا تجاريًا كبيرًا أيضًا – في عام 2021 تم بيع قطعة أرض بما يعادل 2.4 مليون دولار. هذا يجعله أحد أفضل الخيارات لأولئك الذين يتطلعون إلى البدء في الاستثمار في عملات الميتافيرس – metaverse الرقمية.

 

ساند بوكس – Sandbox

ساند بوكس – Sandbox هو عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد، تم تطويره من قبل مؤسسي Pixowl، ويختلف عن مشاريع عملات الميتافيرس – metaverse الرقمية الأخرى بتركيزه على المحتوى الذي ينشئه المستخدمون. الفكرة هي أنه يمكن للمستخدمين إنشاء الألعاب والأسواق ومناطق الجذب داخل اللعبة بأقل قدر من مهارات البرمجة المطلوبة.

يحدد ساند بوكس – Sandbox عددًا قليلاً من المربعات، NFTs والميتافيرس – metaverse ثلاثي الأبعاد كامل الأهلية. مع مرور الوقت، من المفترض أن تستضيف اقتصادًا رقميًا كاملًا مدعومًا برمز العملة SAND. مثل ديسينترلاند – Decentraland، فإن إمكانيات ساند بوكس – Sandbox لا حدود لها، وعندما تفكر في مدى نجاح ألعاب ساند بوكس – Sandbox غير القائمة على البلوك تشين، مثل: Minecraft.

 

أكسي إنفينيتي – Axie Infinity

أكسي إنفينيتي – Axie Infinity هي واحدة من منصات العملات الرقمية الرائدة. مثل معظم الألعاب القائمة على البلوك تشين، فإنه يسمح للمستخدمين بجمع وتداول NFTs والتي يمكن بعد ذلك بيعها أو تبادلها مع لاعبين آخرين. إن فرضية اللعبة بسيطة للغاية وتعكس موضوعيا على ألعاب البوكيمون المبكرة من Nintendo. ينشئ المستخدمون محاورهم الخاصة – والتي تشبه وحوش الرسوم المتحركة التي يمكن تدريبها وحتى تربيتها لإنشاء شخصيات جديدة.  تتمثل إحدى أكبر مزايا أكسي إنفينيتي – Axie Infinity في مدى سهولة الوصول إليها – فهي سهلة للدخول واللعب ومناسبة لجميع الأعمار. ويقدر أن هناك أكثر من 8.5 مليون لاعب في أكسي إنفينيتي – Axie Infinity في جميع أنحاء العالم. إذا استمر المشروع في الأداء كما فعل، فمن الممكن أن يصبح الرمزان، AXS وSLP، مطلوبين بشدة في المستقبل القريب.

 

Enjin

Enjin هو مشروع يسبق بالفعل صناعة العملات الرقمية، وقد تم إطلاقه لأول مرة كمنصة ألعاب في عام 2009. واليوم، يركز Enjin على منح المطورين الوسائل لترميز أصول البرامج – وبعبارة أخرى، إنشاء NFTs. يوفرEnjin نظامًا أساسيًا لضمان المعاملات داخل اللعبة بشكل فعال. ومع ذلك، يمكن استخدام Enjin لأي أصل رقمي تقريبًا ويمكن أن يتكامل بسلاسة مع مجموعة متنوعة من المنصات الرقمية.

نظرًا للانفجار في شعبية NFTs خلال عام 2021، يمكن أن تكون مشاريع مثل Enjin جاهزة لتحقيق نمو كبير. من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق الألعاب وحدها 260 مليار دولار بحلول عام 2025 وتتمتع Enjin بمصداقية شرعية داخل هذه الصناعة. إذا تمكنت من تأسيس نفسها كمنصة go-to لوظيفة المعاملات داخل اللعبة، فيمكننا أن نرى Enjinتحقق مكاسب كبيرة على مدار السنوات القليلة المقبلة.

 

ميتا هيرو – Meta Hero

ميتا هيرو – Meta Hero هو مشروع مثير للاهتمام ومشروع آخر يهدف إلى أن يكون جزءًا كبيرًا من metaverse. إنها تستفيد من أحدث تقنيات المسح ثلاثي الأبعاد للسماح للمستخدمين بإنشاء أصول رقمية بناءً على تشابه الكائنات في العالم الحقيقي.

من أجل تقديم خدماتها، تخطط ميتا هيرو – Meta Hero لبناء أكشاك مسح ضوئي متقدمة للغاية في مواقع رئيسية في جميع أنحاء العالم. ومن ثم يعرض على 100000 شخص إجراء مسح ضوئي لأنفسهم في شكل NFT كل عام. هذا بالتأكيد نهج مثير للاهتمام وهو بالتأكيد يميز ميتا هيرو – Meta Hero عن الرموز المميزة الأخرى. يبقى أن نرى ما إذا كان سيكون هناك استيعاب كبير لخدمات المسح الضوئي الخاصة بها، ولكن الاستثمار في رمزها HERO يمكن أن يكون خطوة ذكية لأولئك الذين يتطلعون إلى التعرض لأحد مشاريع العملات المشفرة الفريدة من نوعها.

 

ميتاسيتي – Metacity

تعتبر ميتاسيتي – Metacity عاصمة metaverse وتسمح للمستخدمين ببناء نمط حياة افتراضي كامل. إنها في الأساس لعبة اللعب لتكسبها وهي مزيج من Minecraft وThe Sims، وكلاهما يمثلان امتيازات ألعاب ناجحة بشكل كبير. يمكن للمستخدمين شراء ممتلكاتهم الخاصة في مساحة ميتاسيتي – Metacity الافتراضية، والتي يمكنهم بعد ذلك تزيينها وإعادة تصميمها وحتى تأجيرها لمستخدمين آخرين. يسمح ميتاسيتي – Metacity للمستخدمين بإنشاء أثاث افتراضي على شكل NFTs بالإضافة إلى إنشاء صورة رمزية فريدة خاصة بهم.

يتم تشغيل النظام البيئي ميتاسيتي – Metacity بالكامل بواسطة العملة الرقمية $ METACITY. يمكن للمستخدمين ربح $ METACITY داخل اللعبة واستخدامه لشراء ترقيات أو ممتلكات إضافية. كما أنها بمثابة رمز الحوكمة للمشروع. هناك العديد من الميتافيرسات الأخرى ذات طبيعة مماثلة، لكن ميتاسيتي – Metacity لا تزال لديها متسعًا كبيرًا للنمو.

 

RFox

RedFox هو مشروع طموح آخر يتطلع إلى توفير تجربة metaverse كاملة. وفقًا للمنصة نفسها، ستركز RFox على البيع بالتجزئة والترفيه والألعاب والمكافآت. يسعى إلى تزويد المطورين والمؤسسات بمركز واحد لإنشاء أي شيء من الأنظمة المالية إلى الألعاب وNFTs.

RFox هو في الواقع مصطلح واسع جدًا لمجموعة من المشاريع، نشأت من مختبرات RedFox، والتي تم إنشاؤها في الأصل لتعزيز استخدام البلوك تشين في الاقتصادات النامية عبر جنوب شرق آسيا. هناك لعبة RFOX، وهي منصة ألعاب قادمة، بالإضافة إلى RFOX vault، وهي تجربة بيع بالتجزئة وترفيه غامرة تمامًا. تعمل RedFox Labs أيضًا على منصة تجارة إلكترونية إضافية. نظرًا لأن جميع هذه المشاريع يتم تشغيلها بواسطة رمز RFOX، فمن المؤكد أن المستثمرين سيرغبون في مراقبته.

 

Gala

Gala Games هي عبارة عن منصة ألعاب قائمة على Ethereum تشبه Steam، والتي تعد واحدة من خدمات بث الألعاب الرائدة. حيث تريد Gala توفير منصة لبناء ونشر ألقاب اللعب لكسبها المدفوعة بالعملات الرقمية. الفكرة هنا هي أن منصة Gala ستبدو مثل أي موقع ألعاب آخر ولن تتطلب من المستخدمين أن يكون لديهم فهم متعمق للبلوك تشين وNFTs من أجل الاستمتاع بالألعاب.

لا تزال ألعاب Gala في مهدها، ولكن مع إضافة المزيد من العناوين إلى قائمتها، فمن المرجح أن تزداد شعبيتها.

 

Bloktopia

Bloktopia هو مشروع آخر مثير للاهتمام، يأخذ مساحته الافتراضية ثلاثية الأبعاد على شكل مبنى مكون من 21 طابقًا حيث يمكن للمستخدمين شراء مساحة أرضية. يمكنهم بعد ذلك التداول والتفاعل واللعب مع مستخدمين آخرين أو ببساطة معرفة المزيد عن العملات الرقمية والبلوك تشين. بطبيعة الحال، فإن حد المبنى يعني أن المساحة ستصبح نادرة في النهاية وهذا، من الناحية النظرية، يمكن أن يجعله عقارًا ذا قيمة كبيرة.

لكن Bloktopia هو أكثر من مجرد مساحة ألعاب الواقع الافتراضي. حيث تتطلع المنصة إلى إنشاء طرق يمكن للمستخدمين من خلالها إنشاء محتوى ودخل داخل الميتافيرس – metaverse. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إنشاء مساحة إعلانية وتداولها، أو حتى استضافة الأحداث. يجعل Bloktopia قائمتنا لأن المشروع في حالة توسع، قد يكون الآن وقتًا جيدًا للاستثمار في رمزها BLOK.

 

سوشي سواب – SushiSwap

بالنظر إلى أن سوشي سواب – SushiSwap معروف بأنه أحد العملات اللامركزية الرائدة في السوق. مع ذلك، فقد توسع المشروع مؤخرًا ليشمل عالم NFTs، حيث أطلق سوق Shoyu NFT. لقد أثبت بالفعل شعبيته لدى الفنانين الرقميين الذين يتطلعون إلى إنشاء أعمالهم بتنسيق قابل للتداول ويسمح لهم بعرض أعمالهم قبل طرحها للبيع العام.

يتمتع سوشي سواب – SushiSwap ببعض المزايا مقارنة بمنصات إنشاء NFT الأخرى. أولاً، لا يتطلب الأمر عملة ايثيريوم من المستخدمين الذين يتطلعون إلى إنشاء NFTs – على عكس العديد من المشاريع الأخرى المستندة إلى الايثيريوم. هذا يعني رسومًا منخفضة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام مكافآت سوشي سواب – SushiSwap يعني أن أي حاملي xSushi يكسبون نسبة مئوية من جميع رسوم المعاملات على Shoyu NFT. بالنظر إلى الشعبية الحالية ل سوشي سواب – SushiSwap، نعتقد أن انتقالها إلى NFTs قد يكون مربحًا.

 

ما هو الميتافيرس

قبل أن نبدأ في النظر إلى الرموز المميزة الأعلى الميتافيرس – metaverse لعام 2022، ربما يجب أن ننظر إلى ماهية الميتافيرس – metaverse بالضبط، لأن المفهوم يمكن أن يكون مربكًا. ببساطة، الميتافيرس – metaverse هو عالم افتراضي يسمح لمن يدخلونه بالمشاركة في أي عدد من الأنشطة، من التسوق إلى ألعاب الفيديو. بشكل فعال، هو عرض ثلاثي الأبعاد للإنترنت.

يمكن وصف الميتافيرس – metaverse بحق بأنه التطور التالي للإنترنت. من المحتمل أن يوفر اقتصادًا رقميًا بالكامل يمكن للمستخدمين فيه العمل والتواصل والتسوق والترفيه. توجد بالفعل منصات مع عناصر metaverse – Fortnite مثال جيد، حيث يتم تعيين اللعبة في عالم افتراضي حيث يمكن للناس شراء وبيع العناصر وحتى حضور الحفلة الموسيقية الفردية. لكن الميتافيرس – metaverse هو مفهوم أكثر شمولاً.

قد يبدو كل هذا مستقبليًا للغاية، لكن عمالقة التكنولوجيا الكبار مثل Facebook -أعيدت تسميته مؤخرًا باسم Meta- تعمل Microsoft وGoogle بالفعل على بناء مساحات الميتافيرس – metaverse. يبقى أن نرى مدى ضخامة مفهوم الميتافيرس – metaverse، لكن الاحتمالات بالتأكيد مثيرة للإعجاب.

 

الميتافيرس والعملات الرقمية

الميتافيرس – metaverse هي كلمة طنانة كبيرة في الوقت الحالي، ولكن أين مكان العملة الرقمية بالضبط؟ هناك العديد من الطرق التي من المحتمل أن تشكل بها تقنية البلوك تشين جزءًا أساسيًا من أي تطورات الميتافيرس – metaverse المستمرة.

أولاً، يتطلب الميتافيرس – metaverse مساحات افتراضية يمكن للمستخدمين من خلالها “الالتقاء” والتفاعل. بالطبع، لا توجد قواعد لكيفية عمل هذه المساحات، لكن منصات مثل Decentraland قد بنت بالفعل عوالم رائعة مع بعض العقارات الافتراضية ذات القيمة الجادة. إن طبيعة تقنية البلوك تشين والتركيز المتزايد على قابلية التشغيل البيني في السنوات الأخيرة يعني أن هذه المنصات يمكن أن تكون في وضع مثالي لبناء اقتصادات رقمية.

سيكون لهذه الاقتصادات أيضًا قطاعات مختلفة، مثل التمويل والترفيه والألعاب والمزيد. كل هذه وظائف يمكن أن تقدمها البلوك تشين في الميتافيرس – metaverse دون الحاجة إلى سلطة واحدة تشرف على كل شيء.

ثم هناك قضايا الملكية والعناصر التي يتم تبادلها داخل الميتافيرس – metaverse. هذه عناصر رقمية بشكل فعال تتطلب إثبات ملكيتها بشكل غير قابل للتغيير. بطبيعة الحال، تعتبر الرموز غير القابلة للاستبدال هي الوسيلة المثالية لمثل هذه العناصر ويمكن أن تجد مشاريع العملات المشفرة المتخصصة في هذه الرموز نفسها في طليعة ثورة الميتافيرس – metaverse.

 

من اين يمكن شراء عملات الميتافيرس – metaverse الرقمية

ستجد أن عملات الميتافيرس – metaverse الرقمية مدرجة على نطاق واسع في البورصات تمامًا مثل أي رموز أخرى للعملات الرقمية. إذا كنت تبحث عن إضافتها إلى محفظتك، فستحتاج إلى التأكد من أن محفظتك الحالية تدعم الرموز المميزة – والعديد منها عبارة عن رموز ERC-20. بالطبع، إذا كنت تنوي لعب ألعاب NFT، فستحتاج أيضًا إلى مكان لتخزين هذه الرموز المميزة بأمان أيضًا.

ستدرج معظم البورصات الرئيسية مجموعة مختارة من رموز الميتافيرس – metaverse، ولكن بالنسبة للمستثمر العادي، فإننا نوصي عادةً بـ eToro.

 

هل تريد معرفة المزيد عن تداول العملات الرقمية؟ انقر هنا

هل تريد معرفة المزيد عن ويب 3.0؟ انقر هنا

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. تامر العمري يقول

    هل تنصحو بشراء البيتكوين من السعر الحالي وما السعر المتوقع لاخر العام. الرجاء الرد انا اتداول مع احد شركائكم ؟؟؟؟

  2. موقع تداول يقول

    اهلا استاذ تامر، نقدم توصيات التداول عن طريق مجموعة الواتس اب الخاصة بموقع تداول، يمكنك الانضمام اليها بالنقر هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد