ارتفاع العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية وانخفاض في الدولار

|

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية وتراجعت عائدات سندات الخزانة وانخفض الدولار أمام العملات الأجنبية.

صعدت العقود على مؤشري اس اند بي 500 وناسداك وداو جونز بنسبة 0.45%. فيما انخفضت عائدات سندات الخزانة في الولايات المتحدة.

تخلى الدولار الأمريكي عن مكاسبه وارتفعت العملات الأجنبية وقلص النفط من خسائره وما زالت المعنويات ضعيفة مع التركيز على تقرير التضخم في الولايات المتحدة الخميس المقبل

ارتفاع عائدات السندات مع توقعات ببلوغ الأسعار ذروتها أدى الى ارتفاع في الأسهم. إضافة الى الرهانات على رفع سعر الفائدة بوتيرة أقل من البنك الاحتياطي الفيدرالي في ديسمبر المقبل.

في أوروبا ارتفع مؤشر يورو ستوكس لليوم الثاني على التوالي ويتداول فوق مستوى متوسط 100 يوم.

مؤشر بورصة فرانكفورت داكس ارتفع أكثر من 1% وقت كتابة التقرير الساعة 11 صباحاً بتوقيت لندن فيما ارتفع مؤشر كاك الفرنسي بنسبة 0.20%.

شهدت أسعار النفط تذبذب من سياسة الصين الصفرية لكوفيد 19 وهي التي ستؤخر الانتعاش الاقتصادي في ثاني أكبر اقتصاد عالمي.

كانت بيانات الاقتصاد الأمريكي يوم الجمعة مختلطة للبنك الاحتياطي الفيدرالي والتي أظهرت زيادة في التوظيف والأجور فيما ارتفعت معدلات البطالة حول المدة التي تحد من ارتفاع التضخم.

وارتفعت أسهم ميتا الشركة الأم لفيس بوك في تعاملات الصباح الباكر. بعد تقرير من صحيفة وول ستريت بأن الشركة ستطرد الاف العمال.

وانخفض الدولار الأمريكي أمام العملات الأجنبية وسجل اليورو مكاسب وقفز فوق مستوى التعادل امام العملة الأمريكية. فيما ارتفع الجنيه البريطاني بنسبة 0.80% نحو 1.1465 دولار.

من المتوقع أن نشهد تحركات كبيرة اليوم في العقود الآجلة للأسهم في وول ستريت قبيل صدور تقرير التضخم.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :