الذهب ينزل 1 بالمئة والاقتصاد الأمريكي يضيف 528 ألف وظيفة واليورو يطيح

الذهب ينزل 1 بالمئة والاقتصاد الأمريكي يضيف 528 ألف وظيفة

ينزل الذهب بحدة الان بعد اضافة الاقتصاد الأمريكي 528 ألف وظيفة في يوليو فيما قفزت سعر الدولار أمام العملات.

ونزل الذهب الفوري الان أكثر من 1بالمئة الى مستوى 1772 دولار للأوقية بعد بيانات الاقتصاد الأمريكي.

وأظهرت بيانات الاقتصاد الأمريكي قالتي صدرت الساعة 8.30 صباحاً بتوقيت أمريكا الشرقي اضافة الاقتصاد الأمريكي 528 ألف وظيفة في يوليو وانخفضت البطالة الى 3.5% وكانت التوقعات عند 3.6%.

وارتفع متوسط الأجور في الساعة الى 0.5% في يوليو وهي اشارة قوة على ان سوق العمل الأمريكي قوياً بدون ركود.

في هذه الأثناء ينزل الذهب.

تقرير الرواتب غير الزراعية

مؤشراً اقتصادياً رئيسياً للولايات المتحدة ويمثل العديد الإجمالي (NFP) يعد تقرير الرواتب الغير الزراعية للعاملين بأجر في الولايات المتحدة باستثناء العاملين في المزارع والحكومة الفيدرالية والأسر الخاصة والمنظمات غير الربحية.

يتسبب تقرير الرواتب غير الزراعية باستمرار في حدوث أكبر تحركات في الأسعار لأي اعلان اخباري في سوق الصرف الأجنبي(الفوركس). نتيجة لذلك, يتوقع العديد من المحللين والمتداولين بأنه رقم مهم.

يعد ارتفاع معدل الرواتب أمراً جيداً بشكل عام للاقتصاد الأمريكي نظراً لمزيد من الوظائف الإضافية ونمو اقتصادي أكثر قوة.

يبحث المتداولون والمستثمرون في الفوركس عن إضافة إيجابية لا تقل عن 100.000 وظيفة شهرياً. واي اصدار أعلى من هذا الرقم أو الاجماع المتوقع سيساعد في تعزيز مكاسب الدولار الأمريكي.

يمكن أن يكون التداول في النشرات الإخبارية مربحاً للغاية, ولكنه متقلب. من الممكن الانتظار حتى تهدأ تقلبات الأسعار الواسعة وعندما يمكن للمتداولين الاستفادة من حركة السوق الحقيقية بعد جني المضاربون الأوائل الأرباح والخسائر.

الرسم البياني اليومي للذهب مقابل الدولار الأمريكي ما زال صاعداً على المدى القصير ويبدو أن مرجحاً لمزيد من التصحيح بعد بيانات الدولار.

مستويات الدعم الهامة للذهب: 1760 دولار تليها 1720 دولار.

وطاح اليورو أمام نظيره الدولار الأمريكي 0.80%.

يمثل زوج العملات EURUSD اليورو مقابل الدولار الأمريكي ويختلف عن معظم العملات الأخرى لان الدولار هو المقام أو عملة التسعير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد