الذهب يرتفع فوق 1800 دولار للأونصة والأسواق تترقب تقرير الوظائف الأمريكي NFP

| |

محتوى المقال

 

شهد الذهب ارتفاعاً فوق مستوى 1800 دولار للأونصة مع احتمالية أن نشهد بعض الارتداد نحو 1830 دولار مجدداً بثبات مستوى الدعم الرئيسي 1800 دولار.

 

 

تراجعت أسواق الأسهم الصينية هذا الصباح عقب الارتفاع المتزايد باصابات فيروس كوورنا فيما ارتفعت مؤشرات الأسهم الأسترالية مع ترقب المستثمرين قرار الفائدة الأسترالي غداً مع توقعات بأن يرفع البنك الاحتياطي الأسترالي أسعار الفائدة 50 نقطة أساس.

الأسبوع الجاري سيكون مهماً للأسواق حيث من المتوقع أن يضيف الاقتصاد الأمريكي 275 ألف وظيفة في يونيو وهو أدنى من الشهر السابق عند 390 ألف وظيفة فيما من المتوقع أن تبقى معدلات البطالة دون تغيير عند 3.6%.

قرار بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن سعر الفائدة

من المتوقع على نطاق واسع أن يزيد البنك الاحتياطي الأسترالي أسعار الفائدة حيث قال محافظ البنك السيد فيليب لوي أن معدل السيولة سيصل الى 2.5% في حال شدد البنك الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة.

في أوروبا من المتوقع أن يظل قطاع الخدمات تحت الضغط في الأشهر المقبلة في ظل الضعف العام في النمو الاقتصادي في جمعي أنحاء أوروبا والممكلة المتحدة واستمرار ارتفاع معدلات التضخم.

 

تقرير الوظائف الأمريكي

راقب عن كثب تقرير الوظائف الأمريكية المقرر صدروه يوم الجمعة 8 يوليو ومن المتوقع أن يظهر أكبر اقتصاد في العالم إضافة 275 ألف وظيفة في يونيو ومن المتوقع أن يكون الاهتمام على مدى تأثير التضخم وارتفاع أسعار الفائدة على أنماط التوظيف.

 

تقرير الوظائف الامريكي

 

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :