الدولار يتعافى والفضة فوق مستوى 20 دولار

الدولار يتعافى والفضة فوق مستوى 20 دولار

تعافى الدولار الأمريكي يوم الجمعة من أدنى مستوياته في خمسة أسابيع وارتفع بنسبة 0.50%. ولكن أغلق منخفضاً خلال الأسبوع الماضي بنسبة 0.9%.

صعد الدولار الأمريكي الجمعة الماضي بعد تقرير ثقة المستهلك الأمريكي الذي جاء أفضل من المتوقع, وعزز الدولار من مكاسبه بعد تقرير مؤشر أسعار المنتجين والمستهلكين والذي وضع البنك الاحتياطي الفيدرالي في تشاؤم.

شهد الدولار الأمريكي ارتفاعاً ومحا خسائره التي تكبدها أمس الخميس بعد بيانات التضخم الأمريكية. وانتعش في النصف الأول من جلسة التداول اليوم أثر سلباً على أزواج العملات اليورو دولار والجنيه الاسترليني.

وهبط زوج العملات يورو دولار الى 1.0260 بالرغم من بيانات الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو. التي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 0.7% على أساس شهري يونيو مع تعديل قراءة شهر مايو في الصعود الى 2.1% من 0.8%.

الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية قبل محضر الفيدرالي الأمريكي

وارتفعت الفضة المعدن الثمين الى فوق مستوى 20 دولار واستقرت فوق مستوى 20.20 دولار مستوى المتوسط البسيط ل50 يوم.

وصعدت المعادن الثمينة مع انخفاض الدولار الأمريكي ووسع الذهب والفضة من مكاسبهما.

الفضة على الرسم البياني اليومي تشير الى أن مستوى الدعم 18 دولاراً دعم رئيسي وكسر فوق مستوى 22.40 دولاراً أمريكياً سيزيد الصعود نحو 26  دولار أميركي ومن ثم 27.30 أعلى مستوى في مارس 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد