الدولار الأمريكي يواصل ارتفاعه أمام العملات والمعادن

|

واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه أمام العملات والمعادن لجلسة التداول الثالثة على التوالي بعد تقرير الوظائف واليك أهم البيانات الاقتصادية المنتظرة.

وحققت العملة الأمريكية مكاسب قوية للأسبوع الثاني والشهر الخامس على التوالي. وقفز مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية الى 112.80 من النقاط وقت كتابة التقرير.

من الرسم البياني على اطار الساعة H1 يتداول مؤشر الدولار فوق مستوى المتوسط البسيط ل50 و 100 و 200 ساعة على التوالي وهي اشارة ايجابية لمزيد من الصعود نحو قمم جديدة.

اختراق مستوى المقاومة 112.97 مستوى فيبوناتشي 61.8% كما هو موضح أدناه. من المتوقع أن يؤدي الى مزيد من الصعود في الدولار نحو 113.20 ومن ثم 113.50.

ارتفع الدولار امام العملات

 

اقرأ ايضاً : التحليل الفني للدولار 

وانخفضت العملات أمام الدولار وتراجع اليورو الى 0.9718 دولاراً أمريكياً بنسبة انخفاض بلغت 0.20% فيما انخفض الجنيه البريطاني 1.1066 دولار وسجل الدولار الاسترالي خسائر بلغت 0.58 بالمئة أمام العملة الأمريكية.

وأدت بيانات الوظائف الأمريكي يوم الجمعة الى تحطيم الامال بأن يصبح البنك الفيدرالي الأمريكي أقل تشدداً في رفع أسعار الفائدة.

ارتفع عدد الوظائف غير الزراعي 263 ألف وظيفة في الشهر الماضي سبتمبر أعلى توقعات خبراء الاقتصاد في حين انخفض معدل البطالة.

وارتفعت عائدات سندات الخزانة الأمريكي والدولار بعد البيانات مما أدى الى الضغط على المعدن الأصفر والذي انخفض بنسبة 1.2%.

بيانات الوظائف غير الزراعية من المتوقع أن تبقي البنك الاحتياطي الفيدرالي على سياسته المتشددة في رفع سعر الفائدة ونتيجة لذلك ارتفعت عائدات سندات الخزانة لأجل 10 سنوات الى اعلى مستوى في سبعة أيام عند 3.90% وعائد العامين لأعلى مستوى منذ 2007.

الأسبوع الحالي من المتوقع أن يتم التركيز نحو بيانات التضخم الأمريكية وتشير الى التراجع الى 8.1% في سبتمبر.

بلغ التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية 9.1% في يونيو الماضي وبدأ بالتباطؤ الى 8.5% في يوليو و 8.3% في أغسطس.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :