التحليل الفني لمؤشر الدولار قبيل بيانات الوظائف الأمريكي

|

شهدت العملة الأمريكية ارتفاعاً وكانت الأفضل بين العملات يوم امس وقفز مؤشر الدولار للأعلى قبيل بيانات الوظائف الأمريكي غداً الجمعة.

وسجل الدولار الأمريكي مكاسب امام العملات والمعادن بعد بيانات الاقتصاد القوية. حيث أضاف القطاع الخاص في الاقتصاد الأمريكي 208 ألف وظيفة في سبتمبر أفضل من توقعات الاقتصاديين عند 200000 وظيفة.

وارتفع مؤشر مدير المشتريات في القطاع الخدمي الأميركي الى 56.7 في سبتمبر أفضل من 56.0 في الشهر السابق.

وارتفع الدولار الأميركي أمام اليورو بنسبة 0.56% قبل أن يتراجع اليوم قليلاً فيما انخفض الجنيه البريطاني أكثر من 1.3%.

من الرسم البياني اليومي لمؤشر الدولار الأميركي يتداول الان على انخفاض طفيف بنسبة 0.24 بالمئة وما زال الاتجاه صاعداً سليماً لم يتغير بثبات مستوى الدعم الهام 110.0 من النقاط.

الرسم الموضح أدناه لمؤشر الدولار على الاطار الزمني الساعة H1 يشير الى امكانية الصعود نحو 112.0. بينما على الاطار الزمني الأكبر اليومي يبقى مؤشر العملة الخضراء فوق 109.77 ارتفاع أكتوبر 2002 ويبقى عرضة لمزيد من التحيز الثوري الصعودي نحو الأعلى.

التحليل الفني لمؤشر الدولار

سعر الدولار اليوم

وتترقب الأسواق والمستثمرين يوم غداً الجمعة الموافق 7 أكتوبر بيانات الوظائف الأمريكي في القطاع الغير زراعي وبيانات البطالة الأمريكي.

تشير توقعات خبراء الاقتصاد الى اضافة الاقتصاد الأمريكي 265 ألف وظيفة في سبتمبر أدنى من الشهر السابق عند 315000 وظيفة. بينما من المتوقع أن تبقى معدلات البطالة دون تغيير عند 3.7%.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :