البيتكوين BTCUSD يرتفع هل يختبر 30000 دولار؟

ارتفع البيتكوين اليوم أكثر من 1% فيما سجلت العملات المشفرة الأخرى بعض الارتفاع خلال الأسبوع وسط ترقب بيانات التضخم اليوم.

منذ أول سبتمبر وتحديداً في الخامس من الشهر الحالي صعدت البيتكوين والعملات المشفرة وسجلت مكاسب بعد الانخفاض الكبير منذ بداية العام.

كان هناك بعض التراجع ولكن مع نهاية الأسبوع الماضي أغلقت البيتكوين فوق 21000 دولار. واستقرت فوق مستوى الدعم النفسي 20 ألف دولار

وواصلت البيتكوين تقدمها منذ نهاية الأسبوع الماضي بعد أن أنهت تداول الأسبوع فوق 21000 دولار.  وقفزت يوم أمس الاثنين الى 22120 دولار وصعدت اليوم وزادت من مكاسبها الى 22585 دولار أمريكي.

يبدو ان عملة البيتكوين الأكثر شهرة في العالم بين العملات المشفرة على طريق الصعود المتواصل نحو 25000 دولار وربما اعلى قليلا.

بالنظر الى الرسم البياني اليومي نرى أن البيتكوين اخترقت خط الاتجاه الهابط الممتد منذ نهاية مايو.

سعر البيتكوين
أهداف البيتكوين

أضافة الى أن الاغلاق الأسبوع المنتهي بشمعة كبيرة يشير الى مزيد من الإيجابية والصعود نحو الأعلى.

.اذا تم اختراق واغلاق اليوم فوق 22600 دولار فمن المحتمل أن نستكمل الصعود نحو 25000 دولار ومن ثم 30000 دولار على المدى القصير.

سعر البيتكوين للدولار
البيتكوين يرتفع اليوم

وسجلت لعملات المشفرة ارتفاعاً في تداول الأسبوع على النحو التالي:

الايثريوم ارتفعت 4.34%

ريبل صعد 5.77 بالمئة

سولانا زادت بنسبة 16.82%

لايتكوين صعدت 8.16%

كوزموس ارتفعت بنسبة كبيرة 28%

شيبا اينو ارتفعت بنسبة 2% واكثر قليلاً

اليوم الساعة 1.30 ظهراً بتوقيت جرينتش من المتوقع أن يتباطأ تقرير مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر أغسطس الى 8.1% على أساس سنوي من 8.5% في يوليو.

تشير توقعات الاقتصاديين الى أن التضخم بلغ ذروته والتي أعطت الامال للمستثمرين وأدت الى ضعف الدولار الأميركي مقابل العملات.

اليوم الساعة 1.30 ظهراً بتوقيت جرينتش من المتوقع أن يتباطأ تقرير مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر أغسطس الى 8.1% على أساس سنوي من 8.5% في يوليو.

يذكر أن معدل التضخم بلغ 9.1% في يونيو الماضي وهو أعلى مستوى في 40 عاماً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد