البيتكوين دون 20000 دولار

انخفض البيتكوين العملة الرقمية الأكثر شهرة دون مستوى 20000 دولار وتراجعت العملات الرقمية بعد سياسة التشديد من الفيدرالي وارتفاع الدولار.

وتراجعت العملة الرقمية لتصل الى 19780 دولاراً وبنسبة انخفاض 3 بالمئة خلال تعاملات اليوم السبت وسط اغلاق الأسواق المالية.

في التحليل السابق  أشرنا الى البيع وتوقعنا بالانخفاض الى هذه المستويات اقرأ هنا

شهية المتداولين تراجعت والعملات الرقمية تحولت الى هبوط حاد مع صعود الدولار الأمريكي لأعلى مستوى منذ عامين.

التحليل الفني للبيتكوين يشير الى مزيد من السلبية نحو مستويات الصيف الماضي بالقرب من 16780 دولار بعد صعود الدولار أمس عقب خطاب جيروم باول.

من الرسم البياني للبيتكوين وبعد الانخفاض في السعر دون القناة السعرية الصاعدة فمن المرجح أن نشهد اختبار للدعم 18950 دولار.

سعر البيتكوين اليوم
البيتكوين تنخفض بسبب قوة الدولار

وتراجعت العملات المشفرة بحدة وبنسبة كبيرة اليوم اليك اخر أسعار العملات الافتراضية:

ايثريوم ETH منخفضة 5.43% حتى الان

سولانا SOL سعرها 31.20 دولار نازلة 5.33%

دوج كوين DOGE هبطت 3.68 بالمئة.

ديسريد DCR منخفضة بشكل كبير 8.6%

ويتراوح انخفاض العملات المشفرة بنسبة 2 الى 5%.

وألقى جيروم باول رسالة قوية وقال من المرجح أن يفرض البنك الاحتياطي الفيدرالي مزيداً من الزيادات في رفع أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة. وركز بشكل كبير على محاربة التضخم المرتفع وحذر جيروم باول مما كان عليه في الماضي من تشديد البنك الاحتياطي للائتمان. أنه سيؤدي الى ألم للأسر والشركات والتي تؤثر على تباطؤ الاقتصاد وفقدان الوظائف.

وفي خطابه في الندوة الاقتصادية السنوية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في جاكسون هول.  قال جيروم باول أن التكاليف المرتفعة مؤسفة والفشل في استقرار الأسعار سيعني ألماً كبيراً.

وسجل الدولار الأمريكي مكاسب قوية أمس الجمعة امام العملات الرقمية والبيتكوين فيما قفز بحدة أمام اليورو والجنيه الاسترليني.

فيما تراجع اليورو 0.9950 دولاراً. فيما تراجع الجنيه الاسترليني 1.1755 دولاراً وقفز الدولار أمام الين الى 137.50. وارتفع الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى بنسب متفاوتة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد