البيتكوين ترتفع 6 بالمئة بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلكين

ارتفعت البيتكوين في تعاملات الجلسة الاسيوية اليوم فوق مستوى 24000 دولار بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي.

في هذه الأثناء توسع العملات الرقمية مكاسبها والبيتكوين فوق 6% مكاسب ويتداول عند 24316 دولار. الايثريوم يقود الارتفاعات بمكاسب كبيرة جداً 12 بالمئة ويتداول عند 1881 دولار و GALAUSD يزداد 9% عند 0.0645 دولار.

العملات المشفرة الأخرى ايضاً زادت من مكاسبها بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي في يوليو أمس الأربعاء.

بيانات التضخم الأمريكية والتي جاءت أضعف بكثير من الشهر السابق. وأدى الى مزيد من الارتفاع في الأصول ذات العائد المنخفض والصفري مثل الذهب والين.

يراهن المستثمرين على أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يبطئ زياداته في أسعار الفائدة وسط علامات تباطؤ النشاط الاقتصادي. واحتمال أننا رأينا ذرروة التضخم. يشير الانخفاض الكبير في أسعار السلع والنفط الخام والسلع الأخرى الى أن الضعوط التضخمية ستضعف في الأشهر المقبلة مما يقلل من احتمال رفع الفائدة 75 نقطة اساس.

وانخفض مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي على أساس سنوي في يوليو 8.5% أدنى توقعات الاقتصاديين عند 8.7% ومن ذروة ارتفاع يونيو 9.1 بالمئة.

يسعى الملايين من المتداولين إلى الحصول على أفضل الاستثمارات في سوق العملات الرقمية للشراء والاحتفاظ بها على المدى الطويل. إن العثور على استثمارات طويلة الأجل والتخطيط للاحتفاظ بها إلى الأبد هو أفضل طريقة للتخطيط لمستقبل امن. لذلك قمنا بإدراج 3 عملات رقمية لشرائها والاحتفاظ بها إلى الأبد لمساعدتك في اتخاذ هذا القرار.

 BTC

جلبت البيتكوين البهجة الموسمية للعديد من المخترعين في أواخر عام 2017، حيث ارتفع سعرها إلى القمر وحطمت الأرقام القياسية. لكن بعد بضعة أشهر، في عام 2018، انخفض سعرها، مما ترك المستثمرين في حالة من الخوف واليأس. استمرت دورة الازدهار والكساد هذه على مر السنين، مما يدل على أن التقلب ليس مفهومًا جديدًا لهذه العملة الرقمية. نجت BTC من الانهيارات الهائلة في الأسعار وارتفعت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق بعد الانخفاضات مباشرة.

اقرأ المقال كاملاً

أسعار العملات الرقمية الان ونسبة الارتفاع:

البيتكوين 24347 دولار 6.46% ارتفاع

الايثريوم 1876 دولار 12.5+

ريبل 0.3804 دولار زاد 4.92

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد