البيتكوين تتداول فوق 24000 دولار والصعود أمام الدولار

تتداول البيتكوين لليوم الثاني فوق مستوى 24000 على الرغم من الهبوط ولكن ما زالت مستقرة فوق 24000 دولار. مع احتمالية أن نشهد موجة صعود الى فوق 25000 دولار بعد تشكيل شمعة مثيرة للاعجاب على الرسم البياني اليومي.

بيتكوين هي عملة مشفرة وافتراضية مصممة للعمل كأموال وطريقة دفع خارجة عن سيطرة شخص. وتم تقديمها للجمهور في عام 2009 من قبل مطور مجهول أو مجموعة من المطورين باستخدام Satoshi Nakamoto.

العملات الرقمية تنخفض والبيتكوين دون 24000 والدولار يرتفع

منذ ذلك الحين أصبحت العملات المشفرة أكثر شهرة في عالم التداول والهمت شعبيتها تطوير العديد من العملات المشفرة الاخرى.

شكل البيتكوين على الرسم البياني اليومي شمعة دوجي مقلوبة قرب مستوى 24600 دولار يوم الخميس والتي أعطت هبوط.

ولكن لم نشهد تتبع من البائعين مما يشير الى أن حركة السعر يوم الخميس مدفوعة بعمليات جني الأرباح.

على ذلك نتوقع أن تستمر السيولة ودفع السعر نحو 25 ألف دولار ومن ثم 25500 دولار.

وارتفع الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الجمعة أمام جميع العملات الأجنبية بالرغم من تباطؤ التضخم الأمريكي وتراجع مؤشر أسعار المستهكين والمنتجين منتصف الأسبوع.

الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية قبل محضر الفيدرالي الأمريكي

الدولار الأمريكي سجل مكاسب امام اليورو والجنيه الاسترليني في تعاملات اليوم الجمعة.

شهد الدولار الأمريكي ارتفاعاً ومحا خسائره التي تكبدها أمس الخميس بعد بيانات التضخم الأمريكية. وانتعش في النصف الأول من جلسة التداول اليوم أثر سلباً على أزواج العملات اليورو دولار والجنيه الاسترليني, فيما ارتفع أمام الين الياباني 133.60.

وهبط زوج العملات يورو دولار الى 1.0260 بالرغم من بيانات الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو. التي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 0.7% على أساس شهري يونيو مع تعديل قراءة شهر مايو في الصعود الى 2.1% من 0.8%.

الانخفاض في اليورو أمام العملة الأمريكية كان بسبب قوة الدولار الأمريكي بعد بيانات التضخم يوم الأربعاء والتي اثارت التكهنات برفع البنك الأحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة 75 نقطة أساس في سبتمبر.

لا يزال من الباكر التحدث عن رفع أسعار الفائدة 75 نقطة أساس. من البنك الفيدرالي الأمريكي في سبتمبر المقبل بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلك والمنتجين الاسبوع الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد