البيانات المالية للنصف الأول من عام 2022 لشركة XTB

في نهاية شهر يوليو لعام 2022، قامت شركة XTB بالإعلان عن مجموعة من البيانات المالية الخاصة بالشركة. وذلك من خلال قيامها بنشر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي في يوم الخميس 25.7.2022. حيث أعربت شركة XTB من خلاله عن سعادتها ورغبتها في مشاركة البيانات المالية الأولية للشركة للنصف الأول من عام 2022 مع عملائها والافراد المهتمين. والتي سنتناولها على محورين:

  • صافي الربح

قامت XTB بإعلان ان الشركة شهدت زيادة عالية جدًا في صافي الربح، والذي تجاوز حاجز الـ 638.4% سنويًا. وان القيمة هذه النسبة ماديًا تساوي 480 مليون زلوتي بولندي، ما يعادل تقريبًا 106 مليون دولار امريكي. وزادت ربحية الشركة بنسبة وقدرها 125%. حيث انتقلت من 122 الى 274.

 

  • قاعدة العملاء

تضمن المنشور الذي نُشر من قبل XTB نسبة نمو قاعدة العملاء لديها. حيث نمت بما يقارب الـ 44.8 الف عميل. وما زال عددهم بازدياد.

 

إنجازات شركة XTB

اسم XTB هو اختصار لـ X-Trade Brokers، وهي أحد أبرز وأقدم شركات التداول في السوق. حيث لديها خبرة طويلة في مجال التداول عبر الانترنت تصل الى قرابة الـ 20 عام. حصلت XTB على مجموعة مميزة جدًا من الجوائز، فكان تأسيس الشركة عام 2002. وبعد ثلاثة أعوام فقط من تأسيسها، قامت الشركة بالحصول على اول جائزة لها. فحازت حينها على جائزة أفضل وسيط تداول في أوروبا لعام 2005. إضافة الى ذلك، حصلت الشركة على مجموعة من جوائز بعدها، مثل جائزة أفضل وسيط تداول في بولندا لعام 2019، أفضل تطبيق استثمار للهواتف المحمولة لعام 2020، وأفضل خدمة عملاء لعام 2021. وهذا كان حصيلة جهدها وتفانيها والعمل الجاد الذي قامت به في مجال التداول منذ اليوم الأول لها فيه الى الان.

العديد من المتداولين النشطين يتداولون حاليًا مع XTB، وتخطى عددهم حاجز الـ 500 ألف متداول من جميع انحاء العالم، وما زال العدد في تزايد. وتم ترجمة الموقع الخاص بها الى 19 لغة، وهي: العربية، الإنجليزية، الاسبانية، الإيطالية، البولندية، التركية، التشيلية، الفيتنامية، الرومانية، الهنغارية، الصينية، الألمانية، والسلوفاكية. وهذا انطلاقًا من مبدأ توفير الخدمات للعملاء باللغة التي تناسبهم. بالإضافة الى خدمة عملاء متعددة اللغات وسريعة الاستجابة، التي تعمل 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع.

للاطلاع على تقييم شركة XTB انقر هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد