الأسهم والمعادن والعملات الرقمية في هبوط

انخفضت الأسهم والمعادن والعملات الرقمية بحدة في تعاملات اليوم مع قلق من تباطؤ اقتصادي وارتفاع التضخم والدولار.

هناك صعوبة في الارتفاع في الأسهم والمعادن والعملات الرقمية مع ارتفاع التضخم عالمياً عند 8.3% في أغسطس للولايات المتحدة. و 9.9% في الممكلة المتحدة وغيرها من البلدان.

شهدنا الأسهم في البداية ترتفع ولكن سرعان ما انخفضت بحدة وسجلت خسائر حادة في تعاملات اليوم. ناسداك منخفض 1.81% وداو جونز نزل 0.43% كذلك هبط مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 1.26%.

وانخفضت المعادن وسجلت خسائر كبيرة لأدنى مستوى منذ عامين ونزل الذهب الى 1661 دولار للأوقية بنسبة 2% وما زال يواصل الهبوط وقد أشرنا في التحليل السابق انظر هنا مع توقعات باختبار 1645 دولار.

وهبطت الفضة بنسبة 2.32% ونتوقع مزيد من الهبوط نحو مستوى 18.5 دولاراً أمريكياً ومن الرسم البياني اليومي الموضح نجد شمعة الهبوط اليوم ويبدو ان مستويات 18.50 دولار ستكون الهدف التالي للفضة.

هبوط الفضة
سعر الفضة بالدولار

أما العملات الرقمية فلم تكن أفضل وواصلت هبوطها وبحدة وقد اشرنا الى ذلك وانخفض البيتكوين دون 20000 دولار. مع توقعات بأن يصل الى 18000 دولار وربما 16500 انخفاض مستويات الصيف.

انخفضت العملات الرقمية بنسبة كبيرة اليوم على النحو التالي:

ايثريوم هبط 5.23%

ريبل منخفض بنسبة 2.90%

دوج كوين نزل 2.44%

شيبا اينو منخفض بنسبة 3.37%

المستثمرين واثقون بان البنك الاحتياطي الفيدرالي سيكون متشدداً في رفع أسعار الفائدة الأسبوع المقبل لمحاربة التضخم وهو ما قد يدفع الاقتصاد الى تباطؤ ويؤدي الى انخفاض في الأرباح.

وأدى ارتفاع الدولار الأمريكي الى تراجع في العملات الأجنبية ومؤشرات الأسهم والمعادن مع ترقب الأسواق اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل يوم 21 سبتمبر.

من المتوقع أن يزيد البنك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة 75 نقطة أساس لتصل الى 3.75% أو 4 % نهاية العام الجاري.

مؤشر ناسداك الأمريكي:

من الرسم البياني اليومي يتداول في الاتجاه الهابط دون 12630 مستوى المتوسط البسيط ل50 يوم وهي اشارة سلبية. لمزيد من الهبوط نحو مستويات 11600 من النقاط.

هبوط ناسداك والأسهم
الأسهم والمعادن والعملات الرقمية
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد