الأسهم الأمريكية تنخفض قبل تقرير مؤشر أسعار المستهلكين

|

انخفضت الأسهم الأمريكية يوم أمس الأربعاء وأغلقت في المنطقة الحمراء بعد بيانات مؤشر أسعار المنتجين والأسواق تترقب مؤشر أسعار المستهلكين.

أغلق مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.10%- ومؤشر ناسداك بنسبة -0.05% ومؤشر اس اند بي 500 بنسبة -0.33%

انخفاض الأسهم الأمريكية

ارتفعت أسهم خطوط الرحلات البحرية وارتفعت أسهم شركة موديرنا أكثر من 8% والتي تصدرت شركات الرابحين في مؤشر ناسداك.

وأغلقت شركة بيبسي على ارتفاع اكثر من 3.8% بعد الإيرادات في الربع الثالث والتي بلغت 16% وارتفعت أسهم السلع الاستهلاكية وأغلقت شركة كوكا كولا على ربح اكثر من 1%.

تراجعت شركات المرافق العامة أمس الأربعاء بعد مخاوف من تقرير أسعار المنتجين الذي أتى افضل من المتوقع في سبتمبر. من أن يبقي البنك الاحتياطي الفيدرالي متشدداً في رفع أسعار الفائدة.

أغلقت شركة Albemarle منخفضة بنسبة فاقت 6.5% لتتصدر الخاسرين في مؤشر اس اند بي 500

وارتفعت سندات الخزانة الأمريكية وانخفض عائد سندات الخزانة الأمريكي لأجل 10 سنوات الى 3.91% بعد ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة.

وارتفع مؤشر أسعار المنتجين في سبتمبر في الولايات المتحدة الى 0.4% وهو أعلى من توقعات الاقتصاديين. وتترقب اليوم الأسواق مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت جرينتش.

تشير التوقعات الى تباطؤ مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الى 8.1% وهي قراءة ايجابية للبنك الاحتياطي الفيدرالي لمزيد من السياسة النقدية المتشددة ورفع أسعار الفائدة.

يذكر أن البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سيجتمع في نوفمبر المقبل وتشير توقعات خبراء الاقتصاد الى احتمال رفع سعر الفائدة. للمرة الرابعة على التوالي 75 نقطة اساس.

من المتوقع أن تشهد الأسهم الأمريكية مزيداً من الانخفاض في حال شهد التضخم تباطأ اليوم الخميس.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :