أفضل 3 بونصات لتداول الفوركس يمكن للمتداولين المبتدئين الاستفادة منها

قد يصادف المتداولين العشرات من وسطاء التداول التي تقدم المكافآت الترحيبية والبونصات على التداول. تبذل مواقع شركات التداول الالكترونية قصارى جهدها لجذب أكبر عدد ممكن من المتداولين الجدد. هنا، تكون المكافآت الترحيبية والطرق الأخرى للحصول على نقود مجانية عاملاً حاسمًا لصالح وسيط التداول.

كلنا نحب الاشياء المجانية. في الوقت نفسه، يعرف العديد من المتداولين المحترفين أن الجبن المجاني يكون فقط في مصيدة فئران. من ناحية أخرى، مع أنواع المكافآت المختلفة، لا يزال لديك فرصة كبيرة لصقل استراتيجيات التداول الخاصة بك دون المخاطرة بخسارة نقود حقيقية. بطريقة أو بأخرى، تعد المكافآت والعروض الترويجية في الفوركس أداة جيدة لاستكشاف المنصة واكتساب بعض مهارات التداول.

أفضل 3 بونصات لتداول الفوركس يمكن للمتداولين المبتدئين الاستفادة منها

 

مكافآت تداول الفوركس والبونصات

بدايةً نحتاج إلى توضيح كيفية عمل وسطاء التداول الذين يقومون بها بمكافأة ترحيبية وامتيازات أخرى. من غير المحتمل أن يكونوا متحمسين لمنح شخص ما نقودًا مجانية. كقاعدة عامة، يرتبط مبلغ البونص الذي تحصل عليه ارتباطًا وثيقًا بمتطلبات الرهان، بالإضافة إلى الشروط والأحكام. قبل المطالبة بمكافأة او بونص، يجب أن تكون مدركًا جيدًا لما قد يكلفك ذلك على المدى الطويل.

يواجه معظم المتداولين المبتدئين صعوبات في سحب المبلغ الذي تمكنوا من كسبه باستخدام البونص. هذا لأنهم لا يستوفون متطلبات محددة، أو ببساطة فاتهم شرط من الشروط أثناء قراءة شروط وأحكام المكافأة. يحتاج الافراد إلى تداول عدد محدد من اللوتات قبل صرف النقود. لذلك، مهما كان نوع المكافأة أو البونص الذي تختاره، تأكد من أنك ستكون قادرًا على تلبية جميع المتطلبات والشروط الخاصة به.

 

3 أنواع رئيسية لبونصات تداول الفوركس

في كل مرة تصادف فيها وسطاء تداول الفوركس يقدمون مكافآت وعروض وبونصات، ستتعامل بشكل عام مع ثلاثة أنواع رئيسية من العروض. يتم تقسيم جميع مكافآت التداول إلى الفئات التالية:

  1. البونص الترحيبي

المكافأة او البونص الترحيبي هو في الواقع أول مكافأة يحصل عليها كل متداول بعد إكمال فتح حساب لدى شركة التداول وإجراء اول عملية إيداع على المنصة الأساسية للشركة.

 

  1. بونص بدون إيداع

عرض من عروض التداول. ويمكن للمتداولين الحصول على البونص دون إيداع. كل ما يحتاجونه هو فتح حساب لدى شركة التداول. في الواقع، هذه الأنواع من المكافآت هي الأصعب في استردادها، حيث أن متطلبات البونص صعبة للغاية. لذلك، يجب ألا تتوقع أن تكون أداة رابحة للبدء. من ناحية أخرى، يعد البونص بدون إيداع فرصة مثالية للقيام ببعض الممارسات وتجربة استراتيجيات تداول مختلفة بدون مخاطر. خيار رائع للتجارب والأخطاء.

 

  1. بونص على الإيداع

وهو بونص يتم منحه للمتداولين بعد قيامهم بايداع أموالهم في حساب التداول الخاص بهم لدى شركة التداول المقدمة له.

 

أنواع أخرى من المكافآت والبونص على التداول

في حين أن غالبية شركات التداول تقدم بشكل أساسي بونصات ترحيبية، يحاول البعض الآخر مفاجأة المتداولين ومنحهم بونصات أخرى يريدونها. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين الذين لديهم صفقات كثيرة الاستفادة من ظروف تداول أفضل، ورافعة مالية، وفروق أسعار قليلة. بالإضافة إلى سرعة تنفيذ الاوامر، والسحب الفوري، ومديرين الحسابات الشخصيين، والدعم الفني المتميز.

تقوم المواقع الإلكترونية الخاصة بشركات التداول بتطوير أنظمة المكافآت والبونصات من وقت لآخر. كلما تداولت أكثر، ستحصل على ظروف تداول أفضل. يقدم بعض وسطاء التداول حسابات تداول مختلفة – الفضة، والذهب، والبلاتين، وما إلى ذلك ليستفيد المتداولين من الرافعة المالية المرنة. قد تتضمن عروض البونص عضوية VIP، والوصول إلى ندوات خاصة بالمتداولين المحترفين.. وغيرها.

 

كيفية اختيار البونص الافضل

بدايةً، أنت بحاجة إلى العثور على منصة تداول موثوقة ومُختبرة. المكافآت والبونصات ليست العامل الوحيد الذي تحتاج إلى التفكير فيه. شروط التداول، وتوافر الأدوات، ومنصة التداول، وتنفيذ الأوامر السريع، وفرص الاستثمار الإضافية، وخدمة العملاء هي من بين المعايير الرئيسية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. تأتي المكافآت في المرتبة الثانية، حيث ليس لها تأثير مباشر على عملية التداول.

 

ملخص

من ناحية أخرى، نما وسطاء التداول الذين يقدمون مكافآت ترحيبية وعروض البونص ليصبحوا جزءًا لا يتجزأ من السوق المالي. غالبًا ما يبحث المتداولين على شركات التداول التي تقدم طرق مختلفة للحصول على بونص. مع ذلك، يمكن أن تكون عروض البونص خادعة. إلى جانب ذلك، هناك مجموعة من العوامل المهمة التي يجب على المتداولين الانتباه إليها عند اختيار مكان لشراء وبيع الأصول المالية المختلفة.

هذا المحتوى التعليمي لا يحتوي ولا ينبغي تفسيره على أنه يحتوي على نصائح استثمارية، أو توصيات استثمارية، أو عرض أو طلب لإجراء أي معاملات في الأدوات المالية. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية، يجب عليك طلب استشارة من مستشارين ماليين مستقلين لضمان وعيك للمخاطر.

لتعلم المزيد عن التداول انقر هنا
لمعرفة المزيد عن التحليل الفني انقر هنا
للاطلاع على عروض شركات التداول انقر هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد