أفضل أدوات التداول التي ستساعدك على تحقيق الأرباح في سوق الفوركس

|

يتسائل الكثير من الناس عما إذا كان تداول الفوركس مربحًا حقًا. الجواب نعم – تداول العملات الأجنبية مربح بالتأكيد. هناك العديد من الأسباب التي تجعل من تداول الفوركس هو من أفضل الفرص لكسب المال. إنه أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم. هذا يعني أن هناك دائمًا الكثير من المعاملات الجارية، والتي توفر الكثير من الفرص للمتداولين لتحقيق ارباح. يمكن تداول العملات الأجنبية من أي مكان في العالم. يمكنك التداول من منزلك أو مكتبك، ولست بحاجة إلى أن تكون في بلد معين للتداول. هذا يجعله فرصة استثمارية مناسبة للغاية. ومن السهل تعلم تداول الفوركس نسبيًا وهناك العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك على التطور. ولكي تنجح في تداول الفوركس، من الضروري استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات المختلفة. يمكن أن تساعدك هذه الأدوات في إدارة تداولاتك واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن وقت الشراء والبيع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعدك استخدام أدوات متعددة لتنويع نشاط محفظتك الاستثمارية وتقليل المخاطر الإجمالية. سنعرض في هذا المقال أفضل أدوات التداول التي تساعدك على تحقيق الأرباح في سوق الفوركس.

ما هي أدوات التداول؟

أدوات التداول هي أدوات خاصة مصممة لتمكين متداول الفوركس من التداول وكسب المزيد من الأرباح دون الاعتماد على ذكائه أثناء إجراء الصفقات. إنها أدوات تقنية صممها متخصصون في مجال التداول، بناءً على دراستهم المعمقة للسوق على مدى فترة طويلة. سوق الفوركس هو سوق ضخم به الكثير من الفرص للمتداولين لكسب المال. مفتاح النجاح في تداول العملات الأجنبية هو امتلاك الأدوات المناسبة.

ستساعدك الأدوات المناسبة على تحقيق أقصى استفادة من فرص التداول الموجودة في السوق وتجنب مخاطر خسارة الأموال. تتضمن هذه الأدوات واجهة تداول قابلة للتخصيص، وأدوات تناسب جميع مستويات التداول، سواء أكان متداولين أفراد، أو مؤسسات. تتضمن المنصة أيضًا بيانات سوقية شاملة لمساعدة المتداولين على البقاء على اطلاع بأحدث التطورات في الأسواق.

توصيات التداول Trading Signals

توفر لك توصيات التداول إشارات مباشرة وحية في سوق تداول الفوركس. تعرض لك عرضًا مرئيًا للأحداث في الوقت الفعلي في السوق. تتضمن بعض الأنشطة التي تم التقاطها في الإشارات الحية لـ EUR/USD، والنفط الخام، والبلاديوم، وناسداك، والفضة، والذهب، والغاز الطبيعي، وما إلى ذلك. تغطي أداة توصيات التداول او إشارات التداول الحية عدة مناطق، منها:

  • اتجاهات حركة اسعار سوق الفوركس اليومية

العملات التي يغطيها هيAUD/USD, EUR/JPY, EUR/USD, GBP/USD, USD/CAD, USD/CHF, USD/JPY، بالإضافة إلى ذلك، يعرض اتجاهات حركة الأسعار للسلع مثل نفط برنت والنحاس والنفط الخام والذهب والغاز الطبيعي والفضة والقهوة. علاوة على ذلك، هناك مجال آخر مدرج في اتجاهات السوق اليومية وهو المؤشرات، حيث يتتبع اتجاه حركة أسعار العديد من المؤشرات من ضمنها NASDAQ وDowJones. وأخيرًا، يتم تتبع اتجاه حركة أسعار الأسهم أيضًا في أداة اتجاهات السوق اليومية. بالإضافة إلى اتجاهات حركة أسعار السوق اليومية، تأخذ توصيات التداول في الاعتبار أيضًا اتجاهات حركة اسعار السوق الأسبوعية والشهرية.

التحليل الفني لسوق تداول الفوركس

ان التحليل الفني يعد أداة تداول مفيدة جدًا للمتداولين، لأنها تمكنهم من تحديد فرص تداول الفوركس دون الحاجة إلى دراسة اتجاهات حركة أسعار السوق أو الأخبار يدويًا. هناك العديد من أدوات تداول الفوركس المتاحة للمتداولين لمساعدتهم على إجراء البحوث اللازمة للحصول على المعلومات الصحيحة واتخاذ قرارات تداول مستنيرة.

اخبار السوق المالي

ستمنحك أخبار السوق معلومات حول التغيرات في أسعار النفط الخام، والمراجعة اليومية للسوق المالي الآسيوي، وسوق الولايات المتحدة، والسوق الأوروبية، بالإضافة الى حركة أسعار الذهب، وما إلى ذلك. ستسمح لك هذه المعلومات بالبقاء على اطلاع دائم على الاقتصاد العالمي وكيفية تأثيره على سوق الفوركس والأسواق المالية الأخرى.

تقويم الاخبار الاقتصادية

أداة أخرى للتداول سيجدها متداول الفوركس مفيدة للغاية هي تقويم الأخبار الاقتصادية. لماذا هذه الأداة ذات أهمية كبيرة؟ إنها تمكن المتداول من توقع ما الذي سيحصل في السوق المالي في المستقبل، من خلال ربط هذه التوقعات مع البيانات التاريخية للسوق في وقت ماضي ومع الأحداث الجيوسياسية.

تتضمن هذه الأداة أيضًا قائمة بجميع التوقعات الاقتصادية المستقبلية التي من الممكن ان تؤثر على قيمة عملة البلد. كما تتضمن توقيت بيانات البنك المركزي الفيدرالي، وخطابات صانعي السياسة النقدية، وكذلك الانتخابات.

عادة ما يكون لهذه الإصدارات بعض التأثير على أزواج العملات التي يتم تداولها. على سبيل المثال، سيكون للتوقعات الاقتصادية ذات التأثير المنخفض تأثير ضئيل أو معدوم على ازواج العملات. لكن حدث تأثير متوسط ​​سيؤدي إلى رفع او خفض قيمة زوج العملات.

ما هي افضل ادوات التداول التي يمكن استخدامها اثناء تداول الفوركس؟

من افضل الادوات التي يمكن ان يستخدمها المتداول اثناء تداول الفوركس هي: توصيات التداول او اشارات التداول، تقويم الاخبار الاقتصادية، اخبار السوق المالي، والتحليل الفني.

ما هي ادوات التداول؟

أدوات التداول هي أدوات خاصة مصممة لتمكين متداول الفوركس من التداول وكسب المزيد من الأرباح دون الاعتماد على ذكائه أثناء إجراء الصفقات.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :