أفضل 9 أسهم لشرائها والاحتفاظ بها إلى الأبد

|

بعد التصحيح الأخير في أسواق الأسهم، قد يكون هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في الأسهم عالية القيمة. لأكثر من 100 عام، أثبت سوق الأسهم أنه طريقة مؤكدة لبناء الثروة. باستثناء عقود من الانخفاض، كانت مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل S&P 500 و FTSE 100 في اتجاه صعودي منذ الثمانينيات. الانخفاض الأخير، الناجم عن ارتفاع التضخم والعوامل المجملة الأخرى، هو فرصة للبحث عن الأسهم عالية الجودة التي يمكنك شرائها والاحتفاظ بها على المدى الطويل. لمساعدتك في شراء الأسهم التي يمكن أن تساعدك في بناء الثروة، إليك 9 أسهم رائدة يمكنك شرائها والاحتفاظ بها إلى الأبد.

ما هي الافضل الأسهم لشرائها والاحتفاظ بها؟

في حين أن مئات الأسهم يمكن أن تمنحك عائدًا جيدًا، نعتقد أن هذه الأسهم العشرة لديها أكبر إمكانات للنمو على المدى الطويل. استمر في القراءة لاتخاذ قرار مستنير بشأن أفضل الأسهم للشراء اليوم.

 جونسون آند جونسون JNJ

جونسون آند جونسون هي واحدة من أكبر الأسماء في صناعة الأدوية. لقد كان موجودًا منذ سنوات وعمرها أكثر من 100 عام. إن حضور جونسون القوي في السوق هو الأفضل وضوحًا لأنه كان أحد الشركات التي توصلت إلى لقاح كوفيد 19 ناجح. عندما تجمع بين قوة السوق وحقيقة أن جونسون آند جونسون هي سهم يدفع أرباحًا، فليس من الصعب معرفة سبب كونها واحدة من أفضل الأسهم للشراء والاحتفاظ بها إلى الأبد.

مورغان ستانلي MS

التمويل يدير العالم، وعلى هذا النحو، فإن أي شركة لها حضور قوي في عالم التمويل هي لعبة جيدة. واحدة من الشركات التي تهيمن على التمويل العالمي هي مورغان ستانلي . يمتلك مورغان ستانلي  أكثر من 150 مليار دولار من الأصول وتمكن من إضافة أكثر من تريليون دولار من الأصول الخاضعة للإدارة في عام 2021. مع نقاط القوة هذه في السوق، من المحتمل أن يستمر مورغان ستانلي في الأداء الجيد وهو أحد أكبر الأسهم للشراء والاحتفاظ به على المدى الطويل.

شركة بروكتر آند جامبل PG 

تعد شركة بروكتر آند جامبل كو واحدة من أكبر شركات المنتجات الاستهلاكية في العالم. تشتهر الشركة بأفضل العلامات التجارية مثل جيلات و معجون الاسنان كرست تتوفر المنتجات في جميع محلات السوبر ماركت على مستوى العالم، وينعكس الشيء نفسه في بياناتها المالية. بروكتر آند جامبل هي واحدة من الشركات القليلة التي تدفع أرباحًا لأكثر من 100 عام. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن P.G.  رفعت الأرباح باستمرار لأكثر من 65 عامًا. بناءً على نقاط قوتها، P.G. هو سهم للشراء والاحتفاظ به على المدى الطويل.

شركة فيريزون كومينكاشيونز أي أن سي VZ

فيريزون هي واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الولايات المتحدة، وهي جزء من احتكار السوق الثنائي، إلى جانب AT&T، الذي يتحكم في سوق الاتصالات في الولايات المتحدة. ينعكس الوجود القوي لشركة فيريزون في السوق بقوة على إيرادات الشركة. اعتبارًا من عام 2021، بلغت إيرادات فيريزون 140 مليار دولار. أفضل جزء هو أن فيريزون تدفع جزءًا فقط من إيراداتها من الأرباح، ويتم إعادة استثمار الباقي من أجل النمو. وهذا يجعل VZ سهمًا ناميًا للشراء والاحتفاظ به على المدى الطويل.

التخزين العام PSA

التخزين العام هي شركة عقارية أمريكية عملاقة تبلغ قيمتها أكثر من 65 مليار دولار. بالنظر إلى أن العقارات هي واحدة من تلك الأسواق التي تميل إلى الارتفاع في القيمة بمرور الوقت، فإن ألتخزين العام هي أحد الأسهم القيادية المنطقية للشراء والاحتفاظ بها إلى الأبد. خصائص ألتخزين العام مطلوبة أيضًا في جميع الأوقات. على سبيل المثال، اعتبارًا من عام 2021، بلغت نسبة الإشغال في جميع ممتلكاتها أكثر من 90٪. يضمن هذا إلى حد كبير أن قيمة PSA سترتفع بمرور الوقت.

شركة Diageo Plc BP

BP Plc هي واحدة من أكبر شركات الطاقة في العالم وقد اكتسبت سمعة باعتبارها دافع أرباح ثابت. استثمرت شركة بريتيش بتروليوم على مر السنين مليارات الدولارات في الطاقات المتجددة، وهو مؤشر على أنها تصنع لنفسها مكانا في المستقبل. نظرًا لنقاط قوتها الحالية وإمكانية نموها، فإن BP هي أفضل شركة رائدة في المملكة المتحدة للشراء والاحتفاظ بها إلى الأبد.

سميث اند نيفيو بي ال سي SNN

سميث أند نيفيو هي واحدة من أكبر شركات الأجهزة الطبية في المملكة المتحدة. تشتهر سميث أند نيفيو بالمنتجات الطبية عالية الطلب مثل غرسات الورك والركبة.

بالنظر إلى أن سوق الأجهزة الطبية ينمو، وأن SNN لديها حصة كبيرة من السوق، فهي بلا شك أكبر سهم بريطاني للشراء والاحتفاظ به إلى الأبد.

كوشمان آند ويكفيلد بي إل سي CWK

كوشمان آند ويكفيلد بي إل سي هي شركة عقارية بريطانية كبرى. تشارك كوشمان آند ويكفيلد في البناء والتقييم والتأجير وجوانب العقارات الأخرى. إلى جانب العمل في سوق آمن نسبيًا، فإن كوشمان آند ويكفيلد بي إل سي مربحة للغاية أيضًا، وارتفعت إيراداتها لعام 2021 بنسبة 20٪. نظرًا لأن العقارات صناعة من المتوقع أن تعمل بشكل جيد إلى الأبد، فإن CWK هي سهم بريطاني آمن للاحتفاظ به على المدى الطويل.

قلاكسو سميث كلاين GSK

تعد قلاكسو سميث كلاين واحدة من أكبر شركات الأدوية على مستوى العالم، وواحدة من أكثر الأسهم استقرارًا التي تدفع أرباحًا في المملكة المتحدة، تمتلك GSK الموارد لمواصلة الاستثمار في البحث والتطوير ويمكن توقع مواصلة ابتكار منتجات جديدة عالية القيمة على المدى الطويل. إنها بلا شك واحدة من أكثر الأسهم البريطانية أمانًا للشراء والاحتفاظ بها إلى الأبد.

ما هي قاعدة 7/10 في الاستثمار؟

وفقًا لـ Standard and Poor’s، كان متوسط العائد السنوي لمؤشر S&P، والذي أصبح فيما بعد S&P 500، من عام 1926 إلى عام 2020، 10٪. عند 10٪ ، يمكنك مضاعفة استثمارك الأولي كل سبع سنوات (72 مقسومة على 10).

أي قطاع سينمو ماليًا في عام 2023؟

قطاع الصحة والتأمين. وفقًا لـ Invest India، من المرجح أن ينمو القطاع الصحي بنسبة 16-17٪ ويوشك أن يصل إلى 372 مليار دولار بحلول عام 2022. المكونات الرئيسية لقطاع الصحة والتأمين هي المستشفيات، والتشخيص، والتأمين الطبي، والمعدات الطبية، والأدوية.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :