كيف يمكنك استثمار 20 ألف دولار عبر الإنترنت في عام 2023؟

|

ما هي أفضل طريقة لاستثمار 20 ألف دولار عبر الإنترنت في عام 2023؟ حسنًا، قد يكون البحث عن أفضل استثمار بقيمة 20 ألف دولار أمرًا مثيرًا. ولكن قد يكون الأمر ساحقًا أيضًا، خاصة بالنسبة للمبتدئين، عندما تفكر في العدد الهائل والمتزايد بالفعل من فرص الاستثمار عبر الإنترنت التي يتصدرها العديد من الخبراء والمحللين.

ومع ذلك، في هذا الدليل، نزيل الارتباك من خلال تعريفك لما يعتبره المحللون أفضل 10 طرق لاستثمار 20 ألف دولار عبر الإنترنت في عام 2023. هنا، نعرض استثمارات قصيرة وطويلة المدى واستثمارات منخفضة المخاطر ومنخفضة العائدات وعالية المخاطر عالية العائدات.

10 طرق لاستثمار 20 ألف دولار في عام 2023

  • الاستثمار في العملات المشفرة
  • الأسهم
  • التداول بالنسخ CopyTrading
  • NFTs
  • REITs
  • اقراض النظراء Peer-to-peer Lending
  • السندات
  • روبوتات التداول او المستشارين الخبراء EA
  • حساب تداول لدى وسيط تداول
  • Crypto Staking

الاستثمار في العملات الرقمية

العملات الرقمية هي الأصول الاستثمارية الأكثر ربحًا اليوم. على مدار السنوات 10 الماضية، حافظوا على اتجاه صعودي شامل وتفوقوا تقريبًا على كل الأصول الأخرى – بعضها يقدر بأكثر من 1 مليون في المائة. هذا هو السبب الرئيسي وراء تصدرهم المؤشرات لأفضل استثمارات بقيمة 20 ألف دولار.

وهناك طريقتان أساسيتان للاستثمار في العملات المشفرة. يمكنك اختيار تداول Bitcoin و 21000 + altcoins المتاحة اليوم بنشاط أو ببساطة شراء والاحتفاظ (HODL) بأكثر هذه العملات الافتراضية الواعدة. تعد HODLing أقل خطورة من التداول لأنها تتضمن شراء أصل رقمي والاحتفاظ به لأشهر أو سنوات – في انتظار انفجار قيمته.

يعد التداول أكثر خطورة لأنه يتضمن توقيت السوق والاستفادة من حركة أسعار العملة المشفرة المتقلبة من خلال الشراء عندما تنخفض والبيع بمجرد ارتفاع قيمتها. ومع ذلك، عند تداول العملات المشفرة، عليك أن تضع في الاعتبار عوامل أخرى مثل تأثير السوق الإجمالي الذي لا يمكن التنبؤ به في كثير من الأحيان على حركة/اتجاه سعر الأصل الافتراضي.

الاستثمار في العملات المشفرة هو استثمار عالي المخاطر وعالي المكافأة. لذلك، ستحتاج إلى التحليل الأساسي ومهارات أبحاث السوق لبدء الاستثمار ومهارات التداول العميقة للتداول النشط لهذه الأصول الرقمية بنجاح. لحسن الحظ، هناك مورد غير محدود للاستثمار المجاني في التشفير وأدوات التداول المتاحة عبر الإنترنت

الأسهم

يتضمن الاستثمار في الأسهم شراء أسهم في شركة متداولة علنًا، والاحتفاظ بها، بآمل أن ترتفع قيمتها بمرور الوقت. نحن نقدمها من بين أفضل الطرق لاستثمار 20 ألف دولار اليوم لأنها مربحة عند القيام بها بشكل صحيح، وتسمح بالتنويع، وهناك مورد غني من المحتوى التعليمي المجاني المخصص لتعليمك كيفية الاستثمار وتداول الأسهم بنجاح عبر الإنترنت.

كما هو الحال مع معظم الاستثمارات الأخرى عبر الإنترنت، لديك خيار الاستثمار طويل المدى وتداول الأسهم بنشاط. الاستثمار أكثر ملاءمة للمبتدئين لأنه يتضمن شراء أسهم شركة واعدة والاحتفاظ بها لأشهر أو سنوات، في انتظار مكاسب قيمتها. إذا اشتريت، على سبيل المثال، أسهم Tesla أو Netflix قبل خمس سنوات، لكان هذا الاستثمار قد ارتفع بنسبة تصل إلى 2000٪ و 340٪ على التوالي، بحلول الوقت الذي بلغ فيه السهمان ذروتهما في أواخر عام 2021.

يعد تداول الأسهم أكثر خطورة لأنه يتضمن الاستفادة من حركة أسعار الألتكوين المتقلبة من خلال ترقب أدنى مستوياتها للاشتراء والبيع بمجرد الزيادة. يصبح التداول النشط معقدًا لأنه يتعين عليك الانتباه إلى العديد من العوامل الداخلية والخارجية التي تؤثر على قيمة السهم واتجاه السوق العام.

لكننا نعرض أيضًا الأسهم من بين أفضل الاستثمارات بقيمة 20 ألف دولار اليوم لأنه من السهل البدء فيها. يوجد حاليًا عدد متزايد من شركات السمسرة عبر الإنترنت ذات السمعة الطيبة التي تسمح لأي شخص تقريبًا بالاستثمار في الأسهم وتداولها.

تقدم هذه الأسهم الحقيقية وتداول CFD – مما يتيح لك التداولات القصيرة (مما يسمح لك بالاستفادة من أي من اتجاهي السعر). لا ننسى أن بعض جوانب الاستثمار في الأسهم والتداول، مثل المؤشرات (على سبيل المثال، S&P 500 و DOW 30 و FTSE 100) ، متنوعة بشكل كبير وتفوقت باستمرار على المدخرات المصرفية.

التداول بالنسخ CopyTrading

قد ترغب أيضًا في اعتبار تداول النسخ أحد أفضل الطرق لاستثمار 20 ألف دولار عبر الإنترنت اليوم لأنه يسمح بالاستثمار السلبي. يشير تداول النسخ، في هذه الحالة، إلى فن نسخ الاستراتيجيات التداولية للمتداولين الخبراء الناجحين للغاية في مجال معين وتكرارها في حسابك التداولي.

إحدى الفوائد الرئيسية لتداول النسخ هي حقيقة أنه يسمح بالتنويع. يوجد حاليًا الآلاف من المستثمرين والمتداولين المحترفين عبر الإنترنت الذين يتطلعون إلى مشاركة إعداداتهم التداولية، وهم متخصصون في أصول مختلفة. هذا، لذلك، يمنحك خيارًا للاستثمار في أي أصل تقريبًا، من الفوركس والتشفير والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة وحتى الأوراق المالية.

ستتيح لك بعض منصات تداول النسخ مثل eToro نسخ محافظ استثمار متنوعة تم إنشاؤها بواسطة متداولين خبراء أو تلقائيًا بواسطة خوارزميات تداول عالية الكفاءة. لكن هل تداول النسخ مربح ؟ نعم، غالبية المتداولين الخبراء على منصات مثل eToro يسجلون أرباحًا باستمرار لأشهر. وعلى MT4، نشرت إستراتيجية النسخ الأكثر نجاحًا عائد استثمار بنسبة 8000٪ في السنوات الأربع التي كانت موجودة فيها.

الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs

الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) هي فئة استثمارية جديدة نسبيًا وشكل من أشكال العملات المشفرة. ولكن على عكس العملات الرقمية التي يمكن استخدامها لاستبدال النقد عند الوفاء بالمدفوعات عبر الإنترنت، فإن NFTs هي فن رقمي – يُنظر إليه في الغالب على أنه مخزن للقيمة. نقدمها في سلة استثماراتنا لأفضل استثمارات بقيمة 20 ألف دولار في المقام الأول لأنها مربحة للغاية وتتيح لأصحابها الوصول إلى مزايا حصرية أخرى.

خذ مجموعة Bored Ape Yacht Club (BAYC) الشهيرة بالكامل، على سبيل المثال. عندما تم إطلاق BAYC، على سبيل المثال، كان سعرها الأدنى 0.08 ايثيريوم ($  (190. ومع ذلك، الان، سعرها الأدنى 73 ايثيريوم ($ (120.000  مما يترجم إلى مكاسب بقيمة أزيد من 60000٪.

بالإضافة إلى ذلك، تمنح BAYC مالكي NFT إمكانية الوصول إلى قناة ديسكورد حصرية حيث يتفاعلون مع المالكين الآخرين BAYC NFT – الذين يتألفون من مشاهير من قائمة A مثل ستيف كاري وبوست مالون وجيمي فالون وجوستين بيبر ونيمار جونيور.

قد ترغب أيضًا في اعتبار NFTs واحدة من أفضل الطرق لاستثمار 20 ألف دولار لأنها أثبتت أنها متاجر ممتازة ذات قيمة. مثل العملات الرقمية، حافظ معظمهم على اتجاه صعودي شامل – متفوقًا على غالبية الاستثمارات التقليدية مثل الأسهم والعقارات. ومع ذلك، لاحظ أنه من المتوقع أن يكون ما يصل إلى 95٪ من NFTs بلا قيمة في السنوات القليلة المقبلة. وهذا يجعل NFTs استثمارًا عالي المخاطر وعالي المكافأة يتطلب مهارات تحليل على مستوى الخبراء.

صناديق الاستثمار العقاري REITs 

تشير صناديق الاستثمار العقاري، المعروفة باسم REITs، إلى الشركات التي تمتلك أو تمول العقارات المدرة للدخل – التجارية والسكنية. تم تصميمها على غرار الصناديق المشتركة ويمكن مقارنتها أيضًا بصناديق الاستثمار المتداولة. إنها مصممة للسماح لك بالاستثمار في العقارات والاستمتاع بجميع مزايا الاستثمار العقاري دون امتلاك العقار فعليًا.

العديد من العوامل تعزز قرارنا بضمه في سلة استثماراتنا لأفضل استثمار بقيمة 20 ألف دولار في عام 2023. بالنسبة للمبتدئين، إنه مربح للغاية، وبعض صناديق الاستثمار العقاري تقدم دخلاً مضاعفًا للمستثمرين. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتوزيعات أرباح منتظمة، ويزداد استثمارك من حيث القيمة فيما يتعلق بتقدير قيمة العقارات.

لكننا نقدمه هنا أيضًا لأنه استثمار سلبي. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب استثمار REIT القليل من الخبرة أو لا خبرة. تحتاج فقط إلى المهارات التحليلية الأساسية لتحليل السوق وفحص كل من صناديق الاستثمار العقاري السكنية والتجارية لتحديد أكثر ما يروق لأهداف الاستثمار الخاصة بك.

اقراض النظراء Peer-to-peer Lending

الإقراض من نظير إلى نظير هو شكل جديد نسبيًا من أشكال التكنولوجيا المالية التي تسمح لأي شخص تقريبًا بتجاوز البنوك أو المؤسسات المالية وإقراض النقد لأفراد ومؤسسات أخرى.

في معظم الحالات، يتم تسهيل الإقراض من نظير إلى نظير من خلال منصات الإقراض p2p ذات السمعة العالية مثل Upstart و Lending Club و Prosper .  يتراوح عائد الاستثمار في Upstart بين 5.60٪ و 35.99٪، ويتراوح عائد الاستثمار في Prosper بين 6.99٪ و 35.99٪، بينما يقدم Lending Club عائد استثمار يتراوح بين 6.30٪ و 36٪ سنويًا.

مثل هذا العائد التنافسي على معدلات الاستثمار التي تقدمها منصات الإقراض من نظير إلى نظير يضرب أسعار الفائدة التي تقدمها البنوك وبعض المؤسسات المالية الأخرى خارج المياه.

ولكن قد ترغب أيضًا في الاستثمار في منصات الإقراض من نظير إلى نظير لأنها تتيح لك تحديد ملف تعريف المخاطر الخاص بك. إنهم يصنفون المقترضين وفقًا لملف المخاطر الخاص بهم، حيث يدفع المقترضون الأقل خطورة أقل فائدة على القروض والعكس صحيح. يتيح لك ذلك الاستثمار بالكامل في فئة واحدة من المقترضين أو تقسيم استثمارك بين المقترضين ذوي المخاطر المنخفضة والمكافآت المنخفضة والمقترضين ذوي المخاطر العالية والمكافآت العالية.

السندات

تشير السندات، في هذه الحالة، إلى قروض ذات فوائد ثابتة قصيرة ومتوسطة إلى طويلة المدى يمنحها الفرد للحكومات والشركات. إنها واحدة من أكثر فئات الاستثمار أمانًا المتاحة اليوم، ويرجع ذلك أساسًا إلى ضمان الفوائد. غالبًا ما يُعتبرون ملاذًا آمنًا للاستثمار بسبب مخاطرهم المنخفضة.

ومع ذلك، لاحظ أنه مع انخفاض المخاطر غالبًا ما تأتي مكافأة منخفضة، مما يعني أن السندات ليست مربحة مثل التشفير أو الأسهم. على الرغم من ذلك، هناك عدة عوامل تعزز قرارنا باعتبار السندات واحدة من أفضل استثمارات 20 ألف دولار. بالنسبة للمبتدئين، السندات صديقة للمبتدئين، ولا تحتاج إلى خبرة مسبقة لبدء الاستثمار في هذه الأصول.

ثانيًا، تفوقت السندات باستمرار على مثل هذه الوسائل التقليدية لتخزين الثروة مثل المدخرات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، هناك فئة خاصة من السندات يتم تعديلها حسب التضخم لحماية استثمارك من خسارة القيمة الناجمة عن التضخم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم معظم السندات تدفقًا ثابتًا للدخل السلبي حيث تدفع فائدة على القروض ربع سنويًا أو نصف سنوي.

روبوتات التداول او المستشارين الخبراء EA

المستشار الخبير هو أداة استثمار آلية تعتمد بشكل كبير على الخوارزميات عندما يتعلق الأمر بإدارة الثروات. لا يتطلب الأمر سوى القليل من التدخل البشري لإنشاء محفظة استثمارية للمستثمرين. عند التفاعل مع مستشار روبو، ستحتاج أولاً إلى إكمال استطلاع عبر الإنترنت يلتقط معلومات مثل أهداف الاستثمار الخاصة بك، وتحمل المخاطر، ومتطلبات رأس المال. باستخدام هذه البيانات، سينشئ المستشار محفظة استثمارية مخصصة ويديرها تلقائيًا – ويعيد توازنها بانتظام بهدف زيادة ربحيتها إلى أقصى حد.

حساب تداول لدى وسيط تداول

هناك نوعان من حسابات الوساطة. هناك حساب وساطة مُدار بدون مقابل بالإضافة إلى حساب وساطة عملي عبر الإنترنت. الاختلاف الأساسي هو أن الحساب المدار يجتذب رسومًا إدارية عالية لأنه يتضمن تعيين خبير لإنشاء وإدارة محفظتك. ومع ذلك، فهو موصى به للمبتدئين لأنه لا يتطلب خبرة استثمار مسبقة.

من ناحية أخرى، تجذب الوساطة العملية عبر الإنترنت المزيد من المستثمرين والمتداولين ذوي الخبرة. ستحتاج إلى تحليل السوق وفرص الاستثمار بعناية، وإنشاء محفظة استثمارية، وإدارتها من خلال إعادة توازن محتوياتها بانتظام لتوجيهها نحو أقصى قدر من الربحية.

في معظم الحالات، تتفوق حسابات السمسرة المدارة باحتراف على مستشاري روبو والاستثمارات التقليدية مثل الأسهم. تسمح معظم الحسابات أيضًا بالتنويع الأقصى. وهذه بعض الأسباب التي تجعلنا نعتقد أن حسابات الوساطة هي من أفضل الطرق لاستثمار 20 ألف دولار اليوم.

المراهنة بالاصول الرقمية Crypto Staking 

رهان التشفير هو العملة المشفرة، ما هي المدخرات للتمويل التقليدي. هناك شكلان أساسيان من الرهان. يتضمن الأول إيداع العملة المشفرة الخاصة بك مع منصة إقراض مشفرة تدفع إما فائدة ثابتة أو متغيرة. يتضمن الثاني قفل العملات المشفرة الخاصة بك في بلوك تشين إثبات الحصة واستخدامها لتأمين الشبكة من خلال التحقق من صحة المعاملات وتوليد الحظر مقابل مكافآت التشفير.

هناك العديد من الاختلافات الأخرى في الرهان، بما في ذلك السيولة، وجميعهم يدفعون فوائد تنافسية للغاية مقابل الرهن المشفر. لقد تفوقت الرهانات باستمرار على أساليب الاستثمار التقليدية مثل المدخرات والأسهم. ولكن ربما الأهم من ذلك، أن العملة المشفرة الخاصة بك تستمر في الارتفاع من حيث القيمة، مما يقدم لك دخلًا مزدوجًا.

هذه، جنبًا إلى جنب مع عوامل أخرى مثل الرهان، هي خيار ممتاز للمستثمرين الذين يبحثون عن تداول قيم، مما يجعل الرهان أفضل استثمار بقيمة 20 ألف دولار في عام 2023. الأسباب الأخرى التي تقنعنا بأن الرهان هو أحد أفضل الطرق لاستثمار 20 ألف دولار تشمل حقيقة أنه سلبي تمامًا وصديق للمبتدئين. لا ننسى أن أصحاب المصالح يتمتعون بمزايا إضافية مثل حقوق التصويت في الشبكات و DAOs حيث راهنوا على هذا التشفير.

كيفية اختيار أفضل استثمار بقيمة 20 الف دولار؟

هناك عوامل متعددة تحتاج إلى مراعاتها عند اختيار أفضل طريقة لاستثمار 20 ألف دولار في عام 2023. فيما يلي، نناقش بعضًا من أهمها:

  • أهداف الاستثمار: يجب أن يوجه هدفك الاستثماري اختيارك للاستثمار. تذكر أن نهجك الاستثماري واختيار الأصول عند الاستثمار للتقاعد يختلف عن نهج الاستثمار لتحقيق أرباح سريعة. تتطلب حالات التقاعد أصولًا منخفضة التقلب، بينما يجتذب مستثمرو الأرباح قصيرة الأجل استثمارات عالية المخاطر ومكافآت عالية.
  • تحمل المخاطر: تحتاج أيضًا إلى التفكير في تحملك للمخاطر وملاحقة الأصول التي لا تتماشى فقط مع أهداف الاستثمار الخاصة بك ولكنها تتناسب أيضًا مع ملف تعريف المخاطر الخاص بك.
  • الرسوم والنفقات العامة الأخرى: تحمل بعض الاستثمارات رسومًا إدارية ومصروفات عامة مكلفة. قم بتقييم تأثير ذلك على ربحية أصولك قبل التسوية على الاستثمار المفضل لديك.
  • عائد الاستثمار: تحتاج أيضًا إلى مراعاة العائد المتوقع للأصل على الاستثمار والتأكد من أنه يتماشى مع أهداف الاستثمار الخاصة بك.
  • السيولة: قبل الاستقرار على استثمار ما، تحتاج أيضًا إلى تقييم السهولة التي يمكن بها تصفيته – تحويله إلى نقد أو أصل آخر. من المهم أن تستثمر فقط في الأصول المتداولة.

هناك فئات متعددة من الاستثمارات وداخل كل فئة توجد مجموعة أوسع من الأصول الفردية. وهذا يجعل اختيار أفضل الطرق لاستثمار 20 ألف دولار اليوم أمرًا مستحوذا على الافكار، خاصة بالنسبة للمستثمرين لأول مرة. ومع ذلك، في المقال أعلاه، قدمنا قائمة بما يعتقد محللونا وغالبية المستثمرين عبر الإنترنت أنه أكبر استثمارات بقيمة 20 ألف دولار.

جميعهم يتمتعون بشعبية كبيرة وقد تجاوزوا الاكتتاب من قبل الأفراد والمستثمرين المؤسسيين من جميع أنحاء العالم. ربما الأهم من ذلك، أن جميع الاستثمارات التي نوقشت أعلاه مربحة للغاية. لقد كان أداؤهم جيدًا بشكل مثالي في الماضي ومن المتوقع أن يحافظوا على هذه المكاسب القيمة للمضي قدمًا.

هل البيتكوين استثمار ناجح؟

تعتبر Bitcoin، أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، استثمارًا محفوفًا بالمخاطر مع تقلبات عالية. لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار إلا إذا كان لديك تحمل مخاطر عالية، وكنت في وضع مالي قوي ويمكن أن تخسر أي أموال تستثمر فيها.

كيف يجب ان استثمر بمبلغ 20 الف دولار؟

يعد الذهب من الأصول الآمنة، ولكنه تفوق أيضًا على العديد من أدوات الاستثمار الأخرى في السنوات الأخيرة، مما يجعله أحد أفضل الطرق لاستثمار 20 ألفًا. من حيث العائد على الاستثمار، يعد الذهب أحد أفضل الخيارات للاستثمار، خاصة بالنظر إلى أن مخاطره أقل بكثير من الأصول الأخرى.

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل، تداول الان مع أفضل الوسطاء والأكثر موثوقية لهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة :