العملة الرقمية شيبا اينو ترتفع 10%

ارتفعت العملة الرقمية شيبا اينو 10% والعملات الرقمية تتداول على ارتفاع وقفز البيتكوين فوق 21700 دولار مع ترقب خطاب جيروم باول.

وشهدت شيبا اينو العملة الرقمية الأكثر ارتفاعاً اليوم اقبالاً من المستثمرين ومن المتوقع ان نشهد مزيداً من الصعود نحو 0.00001510.

يرمز للعملة الرقمية شيبا بالرمز SHIB وهي عملة بديلة تعتمد على الايثريوم ولها سمات معينة وتم انشائها في أغسطس عام 2020. يعد الاستثمار في العملات المشفرة محفوفاً بالمخاطر بسبب التقلبات الكبيرة وعدم وجود تنظيم.

يعد الاستثمار في العملات المشفرة محفوفاً بالمخاطر بسبب التقلبات الكبيرة وعدم وجود تنظيم.

ارتفع سعر شيبا اينو بأكثر من عشرة أضعافها في 2021 ومنحها قيمة سوقية كبيرة بلغات 41 مليار دولار وأصبحت من افضل 10 عملات مشفرة.

يعتبر ايلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا داعماً رئيسياً لها.

شيبا اينو ترتفع اليوم
العملة الرقمية شيبا اينو

وتتداول العملات الرقمية الان عىل ارتفاع بنسب متفاوتة على النحو التالي:

بيتكوين BTC 21708 دولار الان بارتفاع 1.23%

ايثريوم ETH وتتداول عند 1706 دولاراً 3.33+

ريبل XRP 0.3476 دولار أمريكي نسبة الارتفاع 1.25%

سولانا SOL صعدت 2.40%

وارتفعت العملة الرقمية ايثريوم كلاسيك 9 بالمئة فيما ارتفعت كوزموس الى 12.8 دولاراً بمقدار 8%.

وصعدالبيتكوين العملة الأكثر شهرة وتتداولاً بين المستثمرين فوق مستوى 21500 دولاراً. يوم غد سيكون هام للعملات الرقمية والأصول الخطرة واي تلميح من السيد جيروم باول بابطاء وتيرة رفع سعر الفائدة الأمريكي قد نشهد قفزة سريعة للعملات الرقمية والبيتكوين.

يوم غد الجمعة سيتحدث رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي في ندوة السياسة الاقتصادية في وايومنغ.

من المتوقع أن لا نشهد أي تغيير في تعليقاته عما تحدث به في السابع والعشرين من الشهر الماضي يوليو. منذ يوليو كان تقرير الوظائف الأمريكي قوياً وارتفعت الأجور. وشهد معدل التضخم الأمريكي ارتفاعاً 8.5% في يوليو بعد أن تراجع من ذروة 40 عام في يونيو عند 9.1%.

النقاط التي قد يتحدث بها جيروم باول:

من المتوقع أن يتحدث عن سوق العمل القوي وان الطلب الكلي ما زال قوياً أضافة الى أن التضخم مرتفع عن هدف البنك الاحتياطي الفيدرالي.

سيتحدث جيروم باول على أن البنك الفيدرالي ملتزم باعادة التضخم الى المستويات المستهدفة عند 2 بالمئة على المدى الطويل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد