اخر الاخبار في جلسة التداول الأمريكية

اخر الاخبار في جلسة التداول الأمريكية

الين الياباني الأقوى, والدولار الكندي الأضعف

انخفاض مؤشر ستاندرد اند بورز 500

انخفاض عائدات سندات الخزانة الأمريكية لأحل 10 سنوات 5.3 نقطة الى 2.58%

الذهب يزيد الى 1773 دولار

الدولار الأمريكي يبدأ شهر أغسطس على تراجع بعد أن حقق مكاسب 1.6% في تداول شهر يوليو

البيتكوين ينخفض 3.5% ويتداول قرب مستوى 23000 دولار

نفط برنت نزل نحو 100 دولار للبرميل بنسبة 3.8%

خام نايمكس -4.7%

شهد شهر أغسطس بداية سلبية للدولار الأمريكي مع انخفاض عائدات سندات الخزانة الأمريكية بعد بيانات الناتج المحلي الاجمالي الأمريكي الأسبوع الماضي.

وانكمش الاقتصاد الأمريكي ودخل في ركود اقتصادي بعد بيانات الناتج المحلي للربع الاول والثاني بنسبة -1.6%و-0.9 على التوالي.تعريف الركود الاقتصادي.

وأدت بيانات الناتج المحلي الاجمالي وانخفاض عائدات السندات الى احتمالية عدم رفع أشعار الفائدة من البنك الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر أو رفعها بشكل طفيف.

وقفزت العملة اليابانية بحدة مقابل الدولار الأمريكي والعملات الأخرى وتتداول الان على ارتفاع انظر هنا في التحليل الفني وهنا في التحليل الفني السابق.

انتبه وانظر الى باقي التحليلات الفنية خاصة اليورو مقابل الدولار والجنيه الاسترليني مقابل الدولار.

مع تركيز الأسواق المالية الأسبوع الجاري نحو اجتماع البنك المركزي البريطاني واحتمالية أن نشهد تشديد ورفع أسعار الفائدة بعد ارتفاع التضخم لأعلى مستوى منذ 40 عام.

ونزلت العملات الرقمية وتتداول على انخفاض في جلسة التداول الأمريكية وانخفض الايثريوم والبيتكوين بنسبة 6 و3.5 بالمئة على التوالي.

يوم غد ستقوم السيدة بيلوسي رئيس مجلس النواب الأمريكي لزيارة تايوان ويفضل مراقبة الأسواق بشكل جيد وما ستنتج عنه هذه الزيارة.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد