اتصل بنا

تواصل مع موقع تداول


Tdawal.com هو موقع رائد للأخبار المالية والتداول، يوفر للمتداولين والزوار الأفراد إمكانية الوصول إلى تعلم التداول في العملات الأجنبية والمعادن الثمينة و المؤشرات والعمل الرقمية ( الكريبتو )، وأبحاث التداول ،والتنبؤات والتوقعات المتعمقة بشأن أسعار العملات والأسهم كما نقدم تصنيف لافضل شركات التداول و وسطاء التداول وخدماتها.

بفضل محللينا الخبراء، ينشر موقع تداول مقالات ثاقبة في كل ركن من أركان السوق المالية من الفوركس والأسهم إلى العملات المشفرة والتداول النشط عبر الإنترنت.

مجتمع موقع تداول ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع موقع تداول وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد في عالم التداول.

إذا كان لديك أي أسئلة او إستفسارات؟ شكاوى؟ اقتراحات؟ أو إذا كنت تريد فقط التواصل معنا، الرجاء تعبئة النموذج أدناه.

يمكن التواصل مع طاقم عمل موقع تداول ايضا، من خلال قنوات التواصل المتاحة على الموقع وشبكات التواصل الاجتماعي وسوف يتم الرد عليك خلال ٢٤ ساعة كحد اقصى.

تستطيع استخدام النموذج في أسفل الصفحة للتواصل معنا في عدة أمور, مثل:

  • الإعلان على موقع تداول الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي.
  • الإبلاغ عن وسيط تداول/ شركة تداول نصابة.

كيفية التعامل مع شركات تداول نصابة :

الإجراءات التي سوف يتخذها موقع تداول حال الإبلاغ عن وسيط تداول او شركة تداول محتالة.

  1.  التأكد من موقع الشركة المبلغ عنه والمعلومات الوارده عليه.
  2.  تفحص جميع تراخيص الشركة والتأكد من صلاحيات التراخيص.
  3.  مراجعة تاريخ الوسيط او الشركة في أسواق المال وتواجدها الفعلي.

ملاحظة: يتم التعامل مع البلاغات في حال ثبات عملية نصب واحتيال من قبل شركة التداول، لكن في حال خسارة العميل مع شركة او وسيط تداول موثوق ومرخص لن يتم اتخاذ اي اجراء وذلك لأننا ندرك مدى خطورة التداول في أسواق المال.